الشيخ يحيى أبوزحلة شيخ قبيلة شديدة برجال ألمع يهنئ القيادة الرشيدة باليوم الوطني

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

رفع الشيخ يحيى أبوزحلة شيخ قبيلة شديدة برجال ألمع ، أصالة عن نفسه وعن قبيلة شديدة، أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال آل سعود حفظهم الله جميعا ،والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني لتوحيد مملكتنا الغالية.

وقال أبوزحلة في تهنئته: “نحتفل في هذا اليوم الذي تأسس على يد الراحل الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، رحمه الله لنؤكد للعالم بأننا شعب واحد متماسك متعاضد لا نقبل بديلًا عن وطننا الغالي وندافع عنه بأنفسنا وأرواحنا.

وتابع: “في احتفال العام الثالث والتسعين للتوحيد والبناء أفخر بكوني رجل سعودي من هذا البلد المعطاء، بلد الأمن والأمان بلد الحرمين الشريفين، الذي تتهافت له قلوب العالم الإسلامي،وبلد التقدم وتحويل المشاريع إلى واقع ملموس نفاخر به بين العالم”.

 

واختتم: “أتوجه بأكف الدعاء لحكومتنا الرشيدة على توفير كافة سبل العيش الكريم والحياة الكريمة، التي جعلتنا في الصفوف الأولى من دول العالم، دينياً واقتصادياً وتعليمياً ومهنياً وفكرياً ..ونسأل الله أن يديم عز هذا الوطن الشامخ عاليا بين الأوطان.

شاهد أيضاً

“أمانة عسير” تطرح 3 فرص استثمارية

صحيفة عسير _ أبها طرحت أمانة منطقة عسير 3 فرص استثمارية, وذلك عبر بوابة الاستثمار …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com