محافظ بيشة يشهد احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 93 تحت شعار “نحلم ونحقق”

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :

رعى سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، مساء أمس الإثنين، حفل محافظة بيشة باليوم الوطني 93 تحت شعار “نحلم ونحقق”، بحضور أهالي وأعيان المحافظة، ورجال الأعمال، ومدراء الدوائر الحكومية، وجموع من المواطنين.
ووسط مشاعر الفرحة والفخر والحب والانتماء للوطن، استُهل الحفل بعرض فرقة النقيع مسيرة بالأعلام الوطنية، بعدها بدأ الحفل بعزف السلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم.
وانطلقت مشاهد الاحتفال بعرض فيلم بعنوان “مشاهد العز” يرصد مسيرة التنمية في المملكة منذ عهد الملك عبدالعزيز – طيّب الله ثراه – وحتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله_، بعدها تم تقديم مشهد بعنوان “رايتنا خفاقة” ثم ألقيت قصائد شعرية فصحى ونبطية بهذه المناسبة.
وعبّر سعادة محافظ بيشة عن اعتزازه بما شاهده من مظاهر الفرح والفخر والتلاحم والترابط بين المواطنين والمقيمين وزوار المحافظة في اليوم الوطني 93، رافعاً صادق التهنئة للقيادة الرشيدة – حفظها الله- ولسمو الأمير أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة.
وأشار إلى ما تحظى به هذه البلاد من رعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- وما تحقق من منجزات كبيرة، مؤكداً أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على جميع المواطنين؛ حيث يستذكرون فيها ملحمة توحيد وطننا الغالي وجهود قادتنا العظام في بناء وتنمية هذه البلاد العظيمة.

وشهد الحفل عرض أوبريت وطني ومقطع فيديو بعنوان “365 حلم” كما تم إطلاق الألعاب النارية وقُدِّمت العرضة السعودية وسط فرحة وسرور بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. وقد أشاد المحافظ في ختام الحفل بالمهندس علي آل جلبان رئيس بلدية بيشة ومشرف القطاع الشرقي ؛ لإشرافه على تنظيم الحفل وإخراجه في أفضل صورة.

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com