محافظ بيشة يشهد حفل جامعة بيشة بمناسبة اليوم الوطني 93

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : 

شهد سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، الحفل الذي أقامت جامعة بيشة، مساء أمس على ملعب الجامعة، بمناسبة اليوم الوطني 93، وذلك بحضور سعادة رئيس الجامعة المُكلّف الدكتور محمد بن يحيى آل عجيم وقيادات الجامعة ومنسوبيها وجمع من أهالي بيشة.
بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى سعادة رئيس الجامعة المُكلّف الدكتور محمد بن يحيى آل عجيم كلمة، استهلها برفع صادق التهنئة للقيادة الرشيدة – حفظها الله – بهذه المناسبة الغالية.
واستعرض مسيرة المملكة منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- حيث ينعم أبناء الوطن بالخير والرخاء والازهار، مشيراً- في الوقت ذاته- إلى جهود الجامعة في رفع جودة مخرجاتها بما يلائم متطلبات سوق العمل، وما تقوم به في إطار مسؤوليتها المجتمعية، وإسهاماتها في تحقيق رؤية المملكة 2030.
وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي وفيديو بعنوان “مشاعر وطنية” بالإضافة إلى أوبريت بعنوان “نحلم ونحقق”، وفي الختام شارك جميع الحاضرين في العرضة السعودية.
وأشاد سعادة محافظ بيشة بجهود مسؤولي الجامعة في تنظيم الحفل وخروجه بصورة مبهرة، مشيراً إلى أن هذه المناسبة الغالية تأتي على كل السعوديين والسعوديات، والمملكة تعيش في أمنٍ وأمانٍ ورخاءٍ واستقرارٍ.

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com