احتفالات على مستوى المملكة
 
“تراحم” ولجانها الفرعية تحتفي باليوم الوطني السعودي 93

صحيفة عسير – الهنوف منصور :

احتفلت الأمانة العامة للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم وكافة لجانها الفرعية على مستوى باليوم الوطني السعودي الـ 93 تحت شعار “نحلم ونحقق” ترسيخًا للانتماء الوطني وأداءً لواجب المواطنة بين الوطن وأبنائه.

وتضمّنت الاحتفالات مجموعة من الأنشطة والفعاليات بطابع وطني وتاريخي ، بدأت بالسلام الملكي السعودي ثم آيات من الذكر الحكيم وعروض مرئية وفقرات مسرحية تسلط الضوء على تاريخ توحيد البلاد المباركة منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – ومن بعده من أبناء الملوك.

كما ألقى سعادة الأمين العام الأستاذ صقر بن محمد القرني كلمة قال فيها إن اليوم الوطني يمثل حقبة تاريخية عظيمة وصور مشرّفة لوحدة الصف والكلمة منذ أن أرسى الملك عبد العزيز آل سعود قواعد الحكم وحتى يومنا هذا.

وأشار سعادة الأمين العام أن تراحم نشأت في بلاد تتوارث الولاء والمحبة والانتماء لقيادة حكيمة وهذه من نعم الله علينا، وهي تضيء كمنارة تُعنى بالحفاظ على تماسك النسيج المجتمعي والبناء الأسري لفئة نزلاء السجون والمفرج عنهم وأسرهم وتقديم العناية التنموية والرعوية لهم بدعمٍ من القيادة الرشيدة وعطاء شعبها.

مبيناً أنه يتحتم علينا السير على نهج ملوك هذه البلاد بعزيمة وإصرار في المضي نحو تحقيق المزيد من المنجزات وبناء ورعاية الإنسان والعمل على الخطط التنموية التي تحقق مكتسبات وطنية.
يُذكر أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تأسست في عام ١٤٢٢ومنذ نشأتها تعمل مع شركائها في تقديم العديد من خدمات العناية والرعاية والتنمية لنزلاء السجون والمفرج عنهم وذويهم من خلال فروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com