إنسان تحتفي باليوم الوطني 93

صحيفة عسير – الهنوف منصور :

احتفلت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض ” إنسان” باليوم الوطني 93 للمملكة، وذلك في نادي إنسان الاجتماعي، وبحضور مدير عام أ.محمد بن سعد المحارب ، ومنسوبي إنسان والمدعوين ووسائل الإعلام، وعدد كبير من أبناء الجمعية .

وبدأ الحفل بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة للمدير العام رفع فيها التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – صاحب السمو الملكي الأمير/محمد بن سلمان بن عبد العزيز، حفظهما الله ـ وللحكومة الرشيدة والشعب السعودي الكريم ، بمناسبة اليوم الوطني 93 للمملكة .

كما هنأ المحارب صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز ، أمير منطقة الرياض ـ رئيس مجلس الإدارة، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية ـ نائب رئيس مجلس الإدارة – رئيس اللجنة التنفيذية، وأعضاء مجلس الإدارة بهذه المناسبة العزيزة .

وقال المحارب ” يأتي الاحتفاء باليوم الوطني السعودي ابتهاجاً بهذه الذكرى العزيزة على نفوس المواطنين واستذكار نشأة الدولة السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن رحمه الله ، حيث تتجدد هذه الذكرى في كل عام ، وتبقى حاضرة في قلوب أبناء الوطن، ونحن نشعر بالسعادة الغامرة ، وبكل معاني الوفاء والإخلاص والصدق والمحبة، ويعد هذا اليوم في تاريخ بلادنا المباركة مصدراً للفخر والاعتزاز ، حيث شهد تتويج ملحمة التوحيد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه .

وأضاف المحارب إن ترجمة الاعتزاز بهذا اليوم تنطلق من خلال ما نقدمه لوطننا المعطاء من جهود وتضحيات لرفعة مكانته بين دول العالم وليكون مناراً للخير والعلم والمعرفة في ظل دعم حكومتنا الرشيدة ، وبفضل الله تعالى فقد تحققت هذه رؤية الوطن الطموحة 2023 ، من خلال ما نشهده من ازدهار وتوسع شمل كل المجالات .

كما هنأ المدير العام الأبناء بهذه المناسبة وقال ” أهنئكم بهذه المناسبة السعيدة والذكرة العطرة ونحن في إنسان نسعى ” نحلم ونحقق ” ومعكم وبكم سوف تتحقق الأحلام النبيلة والهدف السَّامي الذي يمنحكم الاستقلالية والاعتماد على الذَّات ويُحقّق أحلامكم من خلال برامج التمكين والتوظيف والتعليم .

وفي ختام كلمته شكر المحارب الجهات الداعمة لحفل اليوم الوطني 93 في إنسان، والشكر موصول لكل من ساهم بنجاح هذا الحفل من جهات وحضور وإعلاميين ومتطوعين ، والأبناء والمشرفين على تنظيم هذا الحفل.

إلى ذلك فقد عبّر أحد أبناء إنسان نيابة عن زملائه عن بالغ سرورهم وسعادتهم بالاحتفاء باليوم الوطني 93 وصدق مشاعرهم وإخلاصهم لبلادهم وتلاحمهم الوطني،د.

مبيناً أن ذكرى اليوم الوطني هي من أعز المناسبات على قلوبهم ، مجددين وفائهم لهذا الوطن المعطاء . وشاكرين لجمعيتهم إنسان هذا الاهتمام وحرصها على إشراكهم في المناسبات الوطنية .

وتوالت فقرات الحفل تباعاً حيث شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن اليوم الوطني 93 يحاكي مسيرة الوطن والإنجازات العظيمة التي واكبت مراحل التطوير والازدهار في هذه البلاد المباركة.

تلا ذلك فقرة ” نحلم ونحقق ” بمشاركة مجموعة من أبناء إنسان استعرضوا فيها قصص نجاحهم وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم من خلال ما وفرته لهم الجمعية من ممكنات ساهمت في نجاحهم ومساعدتهم لتحقيق تطلعاتهم المستقبلية.

عقب ذلك قدم أبناء إنسان أوبريت ” يا وطن ” يجسد حبهم ووفائهم للوطن .

وفي ختام الحفل تم تكريم الأفراد والجهات الداعمة لحفل الجمعية، والتقاط الصور التذكارية .

كما نظمت فروع إنسان العديد من الفعاليات المتنوعة إضافة إلى الزيارات لمختلف الجهات، والابتهاج بهذا اليوم السعيد ، والمشاركة في الفعاليات الوطنية التي تنظمها المحافظات ، واستضافة الأبناء من قبل جهات رسمية وأهلية ، علاوة على مسابقة أطلقتها الجمعية بمناسبة اليوم الوطني 93 ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الكثير من أبناء الوطن .

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com