السيف يهنئ القيادة بمناسبة استضافة المملكة لمعرض إكسبوا 2030

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رفع د . عبد الرحمن بن سالم السيف رئيس المجلس الفرعي التخصصي لجمعيات الأشخاص ذوي الإعاقة التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، وللشعب السعودي الكريم بمناسبة استضافة المملكة لمعرض إكسبو 2030 .

وقال السيف إن استضافة المملكة لهذا المعرض النوعي في العالم والذي يعد جسراً ثقافياً بين الدول المشاركة ومحطة أولى للتبادل الثقافي
يترجم بوضوح الإنجازات العظيمة التي تحققت للمملكة خلال فترة قياسية ، حيث شهدت المملكة اقتصاداً مزدهر وبيئة محفزة للصناعات والاستثمار في مختلف القطاعات ونمواً متسارعاً في مختلف المجالات فأصبحت المملكة في مقدمة الركب العالمي تطويراَ ونمواً وتأثيراً، وذلك بفضل الله ثم تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية 2030 لاستشراف المستقبل وبناء منظومة تنموية متكاملة .

وأضاف السيف إن النمو المدروس الذي شهدته العاصمة الرياض جعلها في مقدمة الدول العالمية من حيث الاقتصاد وجودة الحياة وفي مختلف جوانب الحياة ، مما أهلها وبجدارة الفوز باستضافة المعرض الدولي إكسبو 2030 .

وأشار السيف إن مضامين رؤية 2030 ركًزت على الإنتاجية وجودة الحياة والاقتصاد المزدهر والطموحات التي تعانق عنان السماء ، ونحن نشاهدها أحلامنا وتطلعاتنا تتحقق وتتجاوز الزمن حيث تنوعت الفرص الاقتصادية والاستثمارية وتنوعت مصادر الدخل وتعزز القرار السياسي المؤثر في الساحة الدولية.

مبيناً أن تتويج المملكة بهذا الفوز دلالة على مكانة السعودية في السوق العالمي ودورها الريادي في التجارة العالمية ومكانتها السياسية والدينية والثقافية والسياحية، واستثمار طاقاتها في سبيل تطوير القطاعات المختلفة محلياً وعالمياً مما انعكس على استقرار الاقتصاد المحلي والعالمي .

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com