“الغذاء والدواء” الأمريكية تفتح تحقيقاً وتوصي بعدم استخدام الحقن الصينية

صحيفة عسير _ متابعات

أوصت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بعدم استخدام الحقن البلاستيكية المصنوعة في الصين بناءً على تقارير عن فشل في الجودة، بعد فتح تحقيقات من قِبل المسؤولين بسبب شكاوى مرتبطة بعدة مصانع للحقن في الصين.

وأوضحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أن التحقيقات تشمل الحقن البلاستيكية المستخدمة لحقن السوائل في الجسم أو سحبها منه، ولا تشمل الحقن الزجاجية، مشيرة إلى أن الشكاوى تتعلق بمشكلات في الجودة، مثل التسرُّب والكسر.

وأكّدت أن المشكلات الأولية الظاهرة تؤثر في أداء وسلامة الحقن، بما في ذلك قدرتها على توفير الجرعة الصحيحة من الدواء عند استخدامها بمفردها أو مع أجهزة طبية أخرى، وبناءً على ذلك، تنصح الهيئة بتجنب استخدام الحقن المصنوعة في الصين ومراقبتها بعناية للكشف عن أي عيوب.

وأضافت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أن التحقيقات بدأت بالتعاون مع جهات صحية وشركاء حكوميين لاختبار الحقن المصنّعة في الصين بشكلٍ أعمق واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة التي قد تشمل إيقاف دخول الحقن المصنّعة في الصين، إلى الولايات المتحدة إذا لزم الأمر.

شاهد أيضاً

صحة عسير والتجمع الصحي بعسير تسلمان الموقع المخصص لمركز الشيخ ملهي بن سلامة بن سعيدان للتأهيل الطبي والأطراف الصناعية إلى أوقاف الشاكرين

صحيفة عسير _ سالم عروي قامت لجنة مشكلة من المديرية العامة للشئون الصحية بعسير وتجمع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com