‏ “صحة الرياض” تحتفي بإدارتها المتميزة في يوم الجودة العالمي

صحيفة عسير – امل البشير

أكد مدير عام “صحة الرياض” الدكتور حسن بن علي الشهراني على أهمية نشر ثقافة الجودة وتحفيز العاملين وضمان استمرارية العمل ، وبما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين .
وشدد خلال رعايته يوم الخميس حفل جائزة الجودة على أهمية استمرار مثل هذه البرامج داخل ادارات المديرية ومنشآت القطاع الصحي ، لافتاً أن الهدف الأسمى من مثل هذه البرامج هو ضمان جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وتلبية احتياجاتهم .
وأضاف أن “صحة الرياض” تسعى جاهدة الى تحقيق اهداف وتطلعات القائمين على القطاع الصحي بالمملكة وتعزيز مبادئ الجودة والتميز المؤسسي .
من جانبه قال مدير ادارة الجودة الدكتور ابراهيم المالكي ان عدد المشاريع المشاركة في مشاريع تحسين الاداء بلغت “46” مشروعا في ادارات المديرية ، حيث تم دراستها واختيار ثلاثة مشاريع من قبل اللجنة التي تتولى تقييم برامج التحسين بـ”صحة الرياض” وفقا لضوابط علمية مدروسة تركز على كيفية اختيار المشاريع والفرق العاملة والمنهجية المستخدمة في التحسين واستخدام ادوات الجودة وتقنياتها.
وكان الدكتور الشهراني سلم جائزة الجودة لثلاثة مشاريع ادارية لتحسين الاداء في ادارات المديرية ، وذلك خلال الحفل الذي نظمته “صحة الرياض” بيوم الجودة العالمي 2023 تحت شعار” الجودة…تحقق القدرة التنافسية” ، وشهد الحفل الإعلان عن المشاريع الفائزة حيث حققت إدارة مكافحة العدوى التابعة للإدارة المساعدة للصحة العامة المركز الأول، وحققت إدارة التنفيذ التابعة للإدارة المساعدة للالتزام المركز الثاني، فيما حققت الإدارة المساعدة لتجربة المستفيد المركز الثالث.

 

شاهد أيضاً

صحة عسير والتجمع الصحي بعسير تسلمان الموقع المخصص لمركز الشيخ ملهي بن سلامة بن سعيدان للتأهيل الطبي والأطراف الصناعية إلى أوقاف الشاكرين

صحيفة عسير _ سالم عروي قامت لجنة مشكلة من المديرية العامة للشئون الصحية بعسير وتجمع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com