أمير منطقة الباحة يتسلم التقرير السنوي لمؤسسة البريد السعودي بالمنطقة .

wpid-img-20150406-wa0019.jpg

صحيفة عسير _ سعيد محيا:

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير السنوي لمنجزات وأعمال مؤسسة البريد السعودي بالمنطقة للعام الماضي 2014م .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم الاثنين ، مدير عام مؤسسة البريد السعودي بالباحة عثمان بن عبدالله الغامدي .
واستمع سموه إلى شرحٍ مفصل من الغامدي، عما تضمنه التقرير من مشاريع حيوية وتنموية، تمثلت في التوسع من خلال افتتاح مكاتب للبريد لتصل إلى 19 مكتباً، إلى جانب المجمع البريدي، وخدمات البريد الممتاز التي تُقدم في جميع المحافظات، مستعرضاً أبرز الخدمات المقدمة للعملاء ومنها خدمة”مريح” لطالبي القروض من البنك السعودي للتسليف والادخار، التي بلغت ما يقارب 2197 طلباً، وخدمة “جامعي” للطلاب والطالبات الراغبين الالتحاق بالجامعات في جميع مناطق المملكة, حيث بلغ عددها نحو 4570 طلباً، وخدمتي العنوان الوطني، وواصل .
وبين الغامدي أنه تم تدشين خدمة جوازات السفر للمشتركين، فيما سيتم خلال الفترة المقبلة تدشين تسليم الهوية الوطنية, ورخص السير والحوالات المالية بالمجمع البريدي، مشيراً إلى أهم المشروعات المستقبلية التي تعتزم المؤسسة تنفيذها بالمنطقة .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير من منجزات وخدمات بريدية، مثمناً سموه دور البريد وما يقوم به من أعمال، متمنياً سموه التوفيق للجميع في تقديم الخدمات المميزة التي تحقق الاحتياجات والتطلعات .
وفي ختام الاستقبال تسلّم سموه ألبوم طوابع تذكارية يحتوي على أبرز المشاريع في المملكة, وأهم المناسبات الوطنية المؤرخة
حضر الاستقبال مساعد المدير العام لمراكز الخدمة البريدية بالمنطقة معيض بن عواض الزهراني, ومدير التوزيع بفرع البريد بالباحة يحيى الزهراني . ومساعد مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام ببريد منطقة الباحة عبدالله رجب الزهراني .

wpid-img-20150406-wa0018.jpg>

شاهد أيضاً

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 44 تنطلق في شهر صفر القادم

صحيفة عسير _ واس رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com