فريق “مبادرون التطوعي ” في عسير يشارك في ملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي ببيشة

صحيفة عسير- تقرير – سعيدة آل ناصر:

شارك فريق “مبادرون التطوعي” بمنطقة عسير بملتقى يوم التطوع السعودي العالمي ، والذي نظمه مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة بيشة ، حيث يعتبر الفريق شريك استراتيجي وشريك نجاح في هذا الملتقى.

من جانبه ألتقت صحيفة عسير الإلكترونية برئيس فريق مبادرون الأستاذ فهد مرزوق وقد تحدث قائلاً : تعتبر مناسبة يوم التطوع السعودي العالمي من المناسبات المميزة لكونها محفزه للجميع ، ونحن اليوم بدورنا في هذا العمل الإنساني والمجتمعي نضع البصمة ، ونرسل الرسائل الإيجابية والمحفزة للمجتمع و لأنفسنا للحث على العمل التطوعي ونشره ، إمتداداً لتحقيق رؤية المملكة العربية السعوديه ٢٠٣٠ في هذا الجانب .

وأكد المرزوق بإنهم سعيدين جداً بتواجد الفريق في هذا الملتقى الرائع ، الذي تميز بتواجد العديد من الأركان المختلفة و بمشاركة العديد من المتطوعين والذي تخلله دورة تدريبية للمدرب المبدع عبيد البرغش الذي اثرى الحضور بمعلومات مهمة ورائعة جداً .

وأنهى حديثه قائلًا: نفخر بهذا الانجاز وهذا الازدهار الذي نشاهده في هذه المناسبة مؤكداً بإننا سوف نصل لمليون متطوع و متطوعة تحقيقاً لرؤية ٢٠ ٣٠ ، كما قدم شكره وتقديره لمركز التنمية الاجتماعية ببيشة على جهودهم المبذولة ،و شكر صحيفة عسير على تميزها وحضورها وتغطيتها وهذا دليل على مهنية منسوبيها الإعلامية.

شاهد أيضاً

تجسيداً لمعنى الأصالة في المنطقة التي عاشها الأباء والأجداد
 
معرض نادي إنسجام التشكيلي “ديوان العز ” أحتضن أعمال فنية متفردة

صحيفة عسير: تغطية :سعيدة آل ناصر: تصوير- جواهر السبيعي – رشا آل ناصر : بمشاركة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com