تدشين معرض للتوعية بأضرار المخدرات في سراة عبيدة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

افتتح مساعد رئيس مركز الفرشة أ.سالم بن مضواح ،صباح اليوم الأحد المعرض الذي نظمته وحدة التوعية الفكرية بتعليم سراة عبيدة للتوعية بأضرار المخدرات وكان ذلك في الكلية التقنية بالفرشة.

وقد حضر الإفتتاح مساعد مدير التعليم أ.تركي الفالح،وعدد من القيادات التعليمية ومديري الإدارات الحكومية والأهالي والمسؤلين والمهتمين والطلبة.

وقص مساعد رئيس المركز الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض واستمع إلى شرح واف عما يتضمنه المعرض من لوحات ومطويات وكتيبات توعوية وشاشات عرض توضح أخطار آفة المخدرات على الفرد والمجتمع.

وبعد ذلك بداء الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم عقبها كلمة لمدير وحدة التوعية الفكرية د.مبارك بن طراد، أوضح فيها أهمية محاربة آفة المخدرات التى تفتك بالشباب مشدداً على دور الآباء والمجتمع في التعاون مع الأجهزة الحكومية للقضاء على هذه الآفة .

ثم تحدث مشرف وحدة التوعية الفكرية بتعليم سراة عبيدة الأستاذ : صالح الشريف ،عن دور التعليم في تنفيذ البرامج الوقائية .

 

وفي نهاية الحفل شكر مساعد رئيس المركز إدارة التعليم على تقديم مثل هذه الأنشطة والمعارض التى تعود على الفرد والمجتمع بالفائده، مثمناً للجان المنظمه جهودهم.

والجدير ذكره أن المعرض يستمر لمدة يومين بالكلية التقنية بالفرشة ثم ينتقل يومي الأربعاء والخميس ليكون في مجمع الواحة بلازا بقطاع سراة عبيدة ثم تُختتم أعمال الحملة يوم الخميس المُقبل .

شاهد أيضاً

بيشة شريكاً في الأدب

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران: تشارك محافظة بيشة في الحراك الأدبي الحديث الذي تقوده …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com