مليون ونصف حملة إعلانية لمهرجان أبها

_AHD2687

صحيفة عسير _ سعيد محيا:

أكد رئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان أبها محمد شامي أن اللجنة ظلت توفر على مدى ٣ أعوام حملة دعائية سنوية بقيمة تقارب مليون ونصف بدعم ومتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بعدما تمكنت من رفع عدد الرعاة الإعلاميين من صحفتين وقناة إلى ٧ صحف و٥ محطات إذاعية و3 تلفزيونية.
جاء ذلك خلال مشاركته بورقة عمل في ملتقى السفر والاستثمار السياحي بفندق الانتركونتينتال بالرياض والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والآثار.
وأضاف فيما يخص أبرز المنجزات قائلا “دشنا حسابات في مواقع التواصل يتابعها ما يقارب ٢٦ ألف حولت باسم سياحة عسير لمواكبة كل الفعاليات والأحداث والأنشطة والمشاريع السياحية وإبراز مقومات المنطقة”.
وكشف عن أن إحصائية اللجنة صيف ١٤٣٥ تشير إلى أن معدل المواد الصادرة منها لوسائل الإعلام، بلغت ٣.٢ يوميا، غطت تقارير لمقومات الجذب السياحية والتراثية والأثرية والفعاليات والأرقام والإحصائيات وأبعاد المهرجان من توظيف ومشاركات أسر منتجة، إضافة لـ ٢٠ تغريدة وأكثر من ٦٠ صورة و١٠ فيديوهات يوميا في حسابات التواصل، تقرير وتغطية يوميا متوسط لتقارير وتغطيات القنوات والإذاعات السعودية، و٦ تقارير لقناة العربية.

وأضاف “هناك مقترحات لمسابقات ضخمة للأفلام القصيرة والصور الفوتوغرافية وغيرها من الأمور التي يسعى من خلالها لتطوير الإعلام السياحي بما يتواكب مع مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام” التي أطلقها أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان”.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com