الريش تدشن بطولة عشاق المستديرة بالريش مواليد ١٤٢٣ في نسختها الأولى باسم الأستاذ إبراهيم حسن المحايلي

صحيفة عسير _ آمنة الغانمي

في ليلة اكتمل فيها القمر مباركاً لعشاق المستديرة تدشين البطولة برعاية شيخ قبائل الريش الشيخ أبو طالب محمد الزين في ملعب وأكاديمية عشاق المستديرة عصر يوم الجمعة الموافق ١٤٤٥/٦/١٦هـ

واستمع الحضور بالمباراة الافتتاحية بين فريقي ملكي روام ألمع و فريق الخندق آل مشول وما يتمتع به لاعبيي الفريقين بلياقة ومستوى أداء رائع خلال شوطي المباراة. تمكنوا من تقديم لعب جميل وفعّال في الميدان انتهت بالتعادل .

وقد حضيت البطولة من اول يوم بتنظيم رائع من قبل المدير التنفيذي الأستاذ عبده بن دكمان والمشرف العام ابراهيم آل احمد وفريق العمل .

 

وننوه على الدور الكبير الذي قام به الحكام حيث واجهوا تحديًا كبيرًا في تحكيم هذه المباراة. والتمسك بالقوانين وتطبيقها بدقة وعدالة.

كما تشرفت البطوله بحضور من أعضاء الشرف والرياضيين والمحبيين لعشاق المستديره ، وكانت ركلة البداية من لاعب النصر والخندق سابقا الكابتن حسن خضاري. وحضر برفقة الأستاذ إبراهيم حسن المحايلي المحببين له من أقارب واصدقاء .

شهدت المبارك حضور إعلامي كبير من (سناب حوارينا،، سناب عين الوافي،،، سناب صوت السحاب،،، صحيفة عسير،،، صحيفة الحقيقه،،، )

والتعليق على المباراة مصطفى الشوالي صاحب الحنجرة الذهبية ، برفقة صاحب الصوتيات الكابتن عايش.

في الختام تم تكريم الرعاه الذهبين،، مطابخ ومحانذ بن دكمان،، مطابخ ومحانذ عبده حسن الريشي،،، مطابخ ومحانذ الأخوين،، تكريم الاسطوره حسن خضاري،،، تكريم لاعب فريق الفرسان سابقا احمد زايد محمد عسيري،،، تكريم جابر ابراهيم عبدالله المرحاني،،،،، تكريم امين رابطة الهواه لمنطقة عسير الأستاذ موسى خيري،،،

شاهد أيضاً

كأس المصيف يجمع نخبة الإنتاج المحلي ومواجهة قوية لمفتوح الدرجات في كأس الشفاء

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي :  يُنظّم نادي سباقات الخيل للفروسية منافسات الأسبوع العاشر من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com