في الصالون الإعلامي بالأحساء .. أ.روان حمزة تستعرض محطاتها المهنية الصحفية 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

استضاف الصالون الاعلامي في فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالاحساء الزميلة الأستاذة روان حمزة ( صحفية في قناة العربيه ) في حوار مفتوح عن تجربتها في الإعلام ، ادارة الحوار الصحفيه الزميلة الاستاذة فاطمة عبدالرحمن . مساء الاربعاء ١٠ يناير ٢٠٢٤ م في قاعة مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانيه في مدينة المبرز . بحضور ضيف الصالون الوجية أ. علي بن صالح بوسبيت والاستاذ خالد البراك وكيل المحافظ سابقا والاستاذ الدكتور ظافر الشهري رئيس نادي الاحساء الأدبي سابقا وعدد من الاعلامين والصحفيين

و المؤثرين .

تناول اللقاء الجوانب المهمة من حياة الصحفية روان حمزه حيث استُهل اللقاء بالترحيب بالحضور وقراءه سريعة لسيرتها الذاتيه .

بعدها تحدثت فارسة الصالون عن دراستها الجامعيه وابرز المحطات التي عاشتها بين السعوديه والامارات وما احدثه ذلك من تأثير واضح على حياتها وصقل تجربتها كما اعتبرت عملها في قناة العربيه من اهم المحطات التي تعلمت منها الكثير رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهتها الا انها استطاعت ان تثبت نفسها وتقف على قدميها بكل قوة وثقه وشددت روان على اهميه الثقافه والاطلاع للصحفي والمداومة على القراءه والبحث والتقصي للمعلومة . وفي الختام فتحت المداخلات التي اثرت اللقاء . وفي ختام الامسيه جرى تكريم الشركاء حيث كرم ضيف الصالون الاستاذ علي بوسبيت فارس الصالون الاستاذة روان حمزة و كرم الاستاذ خالد البراك و الدكتور ظافر الشهري ضيف الصالون الأستاذ علي بوسبيت . عقب ذلك التُقطت الصور التذكارية الثنائية و الجماعية للحضور .

من جانبه أعرب مدير هيئة الصحفيين السعوديين فرع الاحساء الاستاذ عادل بن سعد الذكر الله عن شكره وتقديره للحضور مشيرًا إلى أن الهيئة تسعى دائما وابدا على مواكبة التجديد المتقن بالسعودية واكتشاف تجارب جديدة وناجحة مع أهمية ربط حرية الرأي والتعبير بالمسؤولية الأخلاقية للعاملين في الحقل الإعلامي والمؤسسات الإعلامية. وبيّن ” الذكر الله ” أن هيئة الصحفيين السعوديين بادرت كمؤسسة مجتمع مدني مستقلة لتكون حاضنة للابداع والمبدعين من المنتمين للسلك الاعلامي الذي يحمل قيم العمل الخلاق، وابتكار المبادرات الإعلامية التي تساعد على خلق الفرص، ومواجهة التحديات. لافتًا الانتباه إلى أن الهيئة تحرص على مثل هذه اللقاءات لتبادل الرؤى والتطلعات و أثنى على حسن و جودة الادارة للصالون للقائد الإبداعي الاستاذة فاطمة عبدالرحمن .

شاهد أيضاً

بحضور عبدالله الشرقي.. مهرجان الجبل الثقافي يكرم سليمان الجاسم و”جمعة الماجد للثقافة والتراث”

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com