آل فرحان نحن جنوداً احتياطين للدفاع عن الدين ثم المليك والوطن .

IMG-20150407-WA0027

صحيفة عسير _ رجال المع:

عبّر نائب آل ميّه الملْكييّن بذهبانبمحافظة رجال ألمع بمنطقة عسير الشيخ :عبدالله بن جابر آل فرحان عن فخره وإعتزازه بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإنطلاق عاصفة الحزم وذلك عند طلب الرئيس اليمني الشرعي عبد ربه هادي من أجل تطهير دولة اليمن الشقيقة من الإنقلابيين والمتمردين الذين انقلبوا على الشرعية وقاموا بأعمال تخريبية لا تمت للقيم الإسلامية بأي صلة ولا بالمبادئ الإنسانية ولا بالشهامة العربية مما جعل قوّات التحالف الإسلامي والعربي تؤكد وقوفها جنباً إلى جنب مع المملكة العربية السعودية لإنقاذ اليمن وشعبه من هؤلاء المفسدين وإعادة الحق إلى أصحابه ، ونؤكد أننا لن نقف مكتوفي الأيدي فنحن نُعتبر جنوداً إحتياطيين للدفاع عن الدين ثم ولي أمرنا ووطننا لإعلاء كلمة الله ونحن رهن إشارة ولي الأمر .

واختتم حديثه بدعاء المولى عز وجل أن يديم نعمة الأمن والرخاء على بلادنا، وأن يحفظ قادة وشعب المملكة من كل سوء . وأن يحمي بلاد المسلمين من كل متربص مفسد انه على ذلك قدير .
يذكر أن الشيخ : عبدالله بن جابر آل فرحان من أفراد القوّات المسلّحة السعودية التي شاركت في حربي الوديعة والقعافز في الثمانينات .

 >

شاهد أيضاً

” وتين ” تضئ منزل ” آل عميرة “

صحيفة عسير – بيشة : رُزق الأستاذ ناصر بن محمد بن ناصر آل عميرة ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com