الأمير فيصل بن خالد ينقل تعازي القيادة لذوي شهيد العوامية

JAB_3186

صحيفة عسير _ سالم عروي:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد إلى أسرة شهيد الواجب العريف ماجد بن تركي بن دليم القحطاني في مركز الحرجة بعد ظهر اليوم .
وأكد سموه لذوي الشهيد أن الفقيد بطل من أبطال هذا الوطن سجل اسمه في سجل الشهداء الذين قدموا أروحهم فداء لدينهم ووطنهم ، مؤكدا سموه أن يد الغدر التي طالت الشهيد بن دليم القحطاني مدحورة بحول الله وقوته ، وأنها لن تنال بأي حال من لحمة الوطن وتكاتفه مهما سعت إلى ذلك وحاولت .
وأضاف سموه ، لن ينس هذا الوطن وقيادته وأبناؤه شهداء الواجب اللذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن دين الله أولا ثم الحفاظ على أمن هذا الوطن ومقدراته وأمنه .
من جهتهم عبرت أسرة آل دليم القحطاني عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز على مشاركته لهم ، ونقل سموه تعازي القيادة الكريمة لهم ،مؤكدين أنهم فخورين بأن ابنهم مات في ميدان الشرف وسجل اسمه في سجل الشهداء اللذين ضحوا من أجل الدين والوطن .
يذكر أن الشهيد القحطاني استشهد إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل عناصر إرهابية مساء (الأحد) الماضي ، أثناء أداء عمله ببلدة العوامية بمحافظة القطيف.

>

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع : محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو السعودية بالظهران اعتداء إرهابي جبان استهدف إمدادات وأمن الطاقة العالمي

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العميد الركن تركي المالكي، أنه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com