نائب أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة المهندس ممدوح بن شلال العنزي وأعضاء المجلس.
واطلع سموه في بداية اللقاء على تقرير عن منجزات مجلس الجمعيات الأهلية بتبوك لعام ٢٠٢٣ , بالإضافة إلى المهام التي يقوم بها المجلس لخدمة ودعم الجمعيات بالمنطقة، مستمعاً سموه لشرح عن منصة باذر الإلكترونية للجمعيات وهي الأولى من نوعها بالمملكة، والتي اطلاقها المجلس لتنظيم وضبط وتطوير أعمال الجمعيات تحت منصة واحده مع استخدام الذكاء الصناعي، ومبنى حاضنة الجمعيات الجديدة بالمنطقة.
وأكد سمو نائب أمير منطقة تبوك أهمية دور مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة لنشر ثقافة العمل الأهلي، والتوعية بأهمية الجمعيات الأهلية، مثمناً الدعم السخي الذي تلقاه الجمعيات الأهلية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.
من جهته أعرب المهندس العنزي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه ،على الدعم المستمر للجمعيات بالمنطقة ، مؤكداً حرصه وأعضاء مجلس الإدارة على العمل بجد وإخلاص في كل ما يحقق الارتقاء بالعمل الخيري بالمنطقة .

شاهد أيضاً

محافظة صبيا تكرم «إتحاد جمعيات جازان» لمساهمتهم في إنجاح مهرجان المانجو الـ20

صحيفة عسير _ يحيى مشافي كرم وكيل محافظ محافظة صبيا بمنطقة جازان إبراهيم عتودي، ممثل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com