محافظ رجال ألمع يدشن فعاليات مهرجان البن الاول ريم العسيري : دشن محافظ رجال المع الحسن بن عبدالخالق الحفظي اليوم فعاليات “مهرجان البن الأول” الذي تنظمه جمعية البن التعاونية بالمحافظة. وشهد المحافظ فعاليات المهرجان التي تستمر لمدة أربعة أيام، وسط مشاركة المزارعين والمهتمين بزراعة ” البن” في المحافظه . وأبان رئيس الجمعية الدكتور عبدالرحيم آل مشاري، إلى أن المهرجان يهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة، والتعريف بما تمتاز به من ثروات زراعية وطبيعية؛ مشيرا إلى أن عدد البائعين المشاركين في المهرجان والمعتمدين لهذا المنتج 17 مزارعًا، فيما يبلغ عدد العارضين أكثر من 36 عارضًا لهذا المنتج و 8 من الأسر المنتجة. ‏‎ولفت الانتباه، إلى أن المهرجان سيضم العديد من الفعاليات المختلفة التي تشتمل على أمسيات ثقافيه بمشاركة فرقة رجال المع للثقافة والتراث وفرقة النماص، وفرقة شباب آل عاصم وبني غنم، ومسابقة ( الهوريكا ) وورش عمل للقهوة السعودية والتجارية وجلسات حوارية، ومسرحًا رئيسًا ومسرح طفل تناسب كل الأعمار وكل الفئات. واشتمل حفل الافتتاح الذي اقيم بمسرح خيمة البن على عدد من القصائد الشعرية وأوبريت تحت عنوان ” البن أصالة وتراث” بمشاركة فرقة رجال المع للثقافة والتراث .

صحيفة عسير- ريم العسيري :

دشن محافظ رجال المع الحسن بن عبدالخالق الحفظي اليوم فعاليات “مهرجان البن الأول” الذي تنظمه جمعية البن التعاونية بالمحافظة.
وشهد المحافظ فعاليات المهرجان التي تستمر لمدة أربعة أيام، وسط مشاركة المزارعين والمهتمين بزراعة ” البن” في المحافظه .
وأبان رئيس الجمعية الدكتور عبدالرحيم آل مشاري، إلى أن المهرجان يهدف إلى تنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة، والتعريف بما تمتاز به من ثروات زراعية وطبيعية؛ مشيرا إلى أن عدد البائعين المشاركين في المهرجان والمعتمدين لهذا المنتج 17 مزارعًا، فيما يبلغ عدد العارضين أكثر من 36 عارضًا لهذا المنتج و 8 من الأسر المنتجة.
‏‎ولفت الانتباه، إلى أن المهرجان سيضم العديد من الفعاليات المختلفة التي تشتمل على أمسيات ثقافيه بمشاركة فرقة رجال المع للثقافة والتراث وفرقة النماص، وفرقة شباب آل عاصم وبني غنم، ومسابقة ( الهوريكا ) وورش عمل للقهوة السعودية والتجارية وجلسات حوارية، ومسرحًا رئيسًا ومسرح طفل تناسب كل الأعمار وكل الفئات.
واشتمل حفل الافتتاح الذي اقيم بمسرح خيمة البن على عدد من القصائد الشعرية وأوبريت تحت عنوان ” البن أصالة وتراث” بمشاركة فرقة رجال المع للثقافة والتراث .

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com