بلدية بيشة تغلق ملحمة مخالفة للاشتراطات الصحية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

أغلقت بلدية بيشة ، يوم أمس ، ملحمة تفتقر للاشتراطات الصحية، وذلك في إطار جهودها الرقابية خلال هذه الأيام وتنفيذ الإجراءات اللازمة حول المُمارسات المخالفة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال جميع المصادرات وإتلافها بالطرق الصحية المتبعة. فيما أتلفت ٨٠ كيلوجرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي .
وأوضح رئيس بلدية محافظة بيشة م / علي بن سعيد آل جلبان أن الفرق الرقابية الميدانية أغلقت ملحمة لتدني مستوى النظافة العامة ونظافة المبردات، وتداول اللحوم بطريقة غير صحية، وسوء حفظ اللحوم وعدم استخدام الشاش الأبيض النظيف، وبيع لحوم مجمدة مجهولة المصدر والصلاحية وتشغيل عمال لا يحملون الشهادات الصحية، بالإضافة إلى إتلاف أكثر من ٨٠ كيلوجرام من اللحوم والكبدة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي .
وأشار آل جلبان الى أن البلدية مستمرة في عمل الجولات الرقابية المفاجئة ، و تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحق كل مخالف، لافتاً إلى أنه ينبغي عند شراء اللحوم التأكد من أن تلك اللحوم كانت مخزنة بطريقة سليمه في ثلاجة الحفظ، داعيا المواطنين بالتعاون مع البلدية في الإبلاغ عن أي اشتباه لوجود لحوم فاسدة أو ممارسات غير سليمة في محلات اللحوم .

شاهد أيضاً

الرسم على الصخور.. مبادرة لتحسين جودة الحياة في محافظة بارق بمنطقة عسير

صحيفة عسير ــ واس في بادرة لتحسين برنامج جودة الحياة والمشهد البصري في محافظة بارق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com