” حناء روز ” في يوم التأسيس

التقت صحيفة عسير الإلكترونية أثناء جولتها من خلال فعاليات ذكرى يوم التأسيس التي نظمها فريق بروين التطوعي مساء أمس الجمعة في سوق العثيم مول فرع الربوة بإحدى الأسر المنتجة المشاركة في هذه الفعاليات .

حيث تحدثت أم الوليد قائلة : في البداية أرفع أسمى التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعز  -حفظهما الله- بمناسبة يوم التأسيس الذي يُصادف 22 فبراير من كل عام، وحول مشاركتها في هذه المناسبة قالت  أم الوليد : أنها تقدم ” حناء روز ” الذي يحتاجه الشعر ، وأكدت أن هذا الحناء من منتجات مزارعهم الخاصة بالمدينة المنورة ومضمون 100%، بالإضافة إلى وجود خمريات للشعر ، ومناكير الحناء ، والحناء السريعة ،وطوابع الحناء وغيرها من المنتجات ، وأشارت إلى أن لديها زيوت طبيعية للشعر ، والشحن للطلبات لجميع مناطق المملكة .

وفي نهاية حديثها قدمت أم الوليد شكرها وتقديرها لأسرة صحيفة عسير الإلكترونية على تغطيتها الإعلامية ، مؤكدة أن ” عسير ” متميزة في جميع تغطياتها .

شاهد أيضاً

مشاركة جمعية أبناء الخليج للأعمال الإنسانية بمملكة البحرين في ورشة العمل التدريبية( تقارير الاستدامة في مؤسسات رعاية كبار السن وفق المبادرة العالمية GRI)

صحيغة عسير – صالحة آل سيف بحضور وتشريف سعادة السيد أسامة بن أحمد خلف العصفور …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com