مجلس إدارة “الفريق الاعلامي السعودي ” يعقد اجتماعه الأول هذا العام

صحيفة عسير _ متابعة: حامد الطلحي الهذلي

عقد مجلس إدارة الفريق الإعلامي السعودي اجتماعه الأول مساء السبت الثاني من مارس 2024عبر منصة الزوم.

لهذا العام بحضور إداري ومؤسسي الفريق وهم الإعلامي سعود الثبيتي والأستاذ الإعلامي صالح جراد نائب الرئيس بالمنطقة الجنوبية والاعلامية سجود الناصري نائبة الرئيس بالمنطقة الشرقية والاستاذة غزوي نائبة الرئيس بالمنطقة الغربية والاستاذة أمل الحمدان نائبة الرئيس بمنطقة المدينة المنورة والأستاذ إبراهيم نائب الرئيس للشؤون الصحفية والفنية المشرف العام على محافظة الطائف.

حيث تضمن الاجتماع. مناقشة سير العمل المرحلة الحالية بعد تشكيل مجلس الإدارة لعام 2024

هذا وتطرق الاجتماع إلى مناقشة تطوير العمل الاعلامي والإداري والمالي وآلية توزيع المسؤوليات، والأعمال الإدارية بين أعضاء مجلس الإدارة.

كما تم مناقشة سبل تطوير الجانب المهني للأعضاء والمتطوعين والاستمرار في تنشيط هذا الجانب لما له من تأثير كبير في توسيع رقعة الفريق محليًا.

وناقش الفريق الإنفاق العام بكافة الجوانب، وطرق العمل على تنشيط الجانب المادي بشكل يساعد بتوفير موارد مالية، وآلية تعزيز الموارد المالية، وناقش الأعضاء آلية العمل التنظيمية والفنية في إدارة المناطق والمحافظات التابعة للفريق وسبل تعزيز استمرار العمل بها وتحسين مخرجات الاجتماع بكامل طروحاته.

كما تم مناقشة تفعيل التدريب ودعم طلاب الاعلام في الكليات والجامعات والحرص على التوعية المهنية والثقافية بما يتفق والأنظمة المعمول بها في المملكة لرفع الوعي الإعلامي بين المهتمين بكل فئاتهم.

وناقش الأعضاء أيضًا مشاركة الفريق في برنامج ملف التطوع الممنوح للمتدربين والمشاركين وتشكيل لجنة لهذا الملف ضمن سياسة مستمرة في تعزيز الفريق بفئات الشباب والفتيات المقبلين على هواية الاعلام بكل أنواعه تحت قيادة جهاز فني محلي وبعض الكوادر الفنية لأبناء الفريق.

وفي ختام الاجتماع شكر مجلس الفريق الأعضاء والمنتسبين لهذا الكيان آملين من الله تعالي التوفيق، والسداد في المصلحة العامة للفريق.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com