إنسان تحصل على جائزة التميز الخليجية في مجال تنمية الموارد البشرية بالبحرين


صحيفة عسير – سارة العنزي :

تسلم أ.محمد بن سعد المحارب مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان “جائزة التميز الخليجية في مجال تنمية الموارد البشرية للعام 2024م، وذلك خلال الملتقى الخليجي التاسع لتنمية الموارد البشرية عن فئة القطاع غير الربحي والمقام في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك بحضور سعادة أ. جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل البحريني والجهات المشاركة في الملتقى .

وتأتي هذه الجائزة تقديراً من الملتقى الخليجي لتنمية الموارد البشرية للجهود المبذولة في هذا المجال من كافة الجهات في منطقة الخليج العربي، والهادفة إلى تأطير وتطوير مهنة تنمية الموارد البشرية، بفئتيها (القطاع العام والقطاع الخاص)، وذلك وفقاً لمعايير دولية تم وضعها بعناية، ومن خلال لجنة تقييم محترفة ومستقلة ومحايدة.

من جانبه رفع أ. محمد المحارب التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ، رئيس مجلس إدارة الجمعية ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس اللجنة التنفيذية ولأعضاء مجلس الإدارة هذا التميز وحصول “إنسان” على الجائزة التقديرية التي حققت فيها الجمعية ريادة إقليمية في مجال تنمية الموارد البشرية .

وأضاف المحارب أن الجمعية حققت معايير الجائزة من خلال توظيف الممارسات المبتكرة والفعّالة والتي ساهمت في تغيير ثقافة المهنة، مما ساهم بصناعة أثر إيجابي على العاملين بالجمعية وانعكس على رفع كفاءة الأداء لخدمة أبناء وأسر إنسان ، إضافة إلى تطوير المشاركة لدى المعنيين بالتفكير والابتكار وتحسين الوصول بممارسة تنمية الموارد البشرية إلى آفاق جديدة.
وأوضح المحارب أن الجمعية تحرص على التأكد من تطبيق الأنظمة واللوائح المعمول بها في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة في كافة تعاملاتها والعمل وفق نظام مؤسسي وممارسات عالمية مبتكرة وفعّالة. إضافة إلى تطوير مهارا ت الموظفين وتأهيلهم وقياس رضا العاملين وإلحاقهم بدورات تدريبية وتطويرية لإكسابهم المهارات اللازمة والتي عززت فرص الارتقاء في مجال تنمية الموارد البشرية .

شاهد أيضاً

مستفيدو كيان: جمعية كيان جعلت فرحتنا بالعيد فرحتين 
 
كيان تحتضن أبناءها الأيتام في احتفال مميز بعيد الفطر 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي احتضنت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة مستفيديها الأيتام وأسرهم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com