البريد السعودي | سبل يصدر طابعاً بريدياً بعنوان ” أرض ترويك”  

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

أصدرت مؤسسة البريد السعودي | سبل بالتعاون مع هيئة تطوير بوابة الدرعية وشركة الدرعية طابعاً تذكارياً بعنوان ” أرض ترويك” وذلك بمناسبة إقامة موسم الدرعية 2023-2024.

حيث تضمن موسم الدرعية 23 / 24 العديد من المفاجآت والتجارب النوعية التي تثير الفضول الثقافي لدى زوار موسم الدرعية من داخل وخارج المملكة، من خلال جمالها وطبيعتها وتاريخها الاستثنائي، وإحياء المناطق في جميع أنحاء الدرعية مثل الحدائق، ومطل البجيري، وحي الطريف التاريخي المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

كما تميزت هوية موسم الدرعية بهذه النسخة بروزنامة ثقافية سعودية، تحتفي بالمملكة وتراثها العريق وثقافتها الثرية، من خلال تسليط الضوء على قصة الدرعية، حيث يعود الموسم بنسخته الثالثة تحت شعار ” أرض ترويك” من خلال سلسلة من الفعاليات والتجارب، تربط فيها الحاضر بالماضي وتبرز عراقة الثقافة والتقاليد السعودية بطريقة حديثة ومُبتكرة.

يشار إلى أن الطوابع البريدية التي تصدرها مؤسسة البريد السعودي | سبل تواكب أبرز الأحداث الوطنية ومنها المناسبات الدينية والثقافية والفنية والرياضية وغيرها، وكذلك أهم المناسبات الدولية، حيث تصدر الطوابع البريدية التذكارية، ليحاكي كل طابع منها حدث هام، أو لتخليد مشهد بارز في التاريخ السعودي، ما يجعلها خيار مثالي لهواة جمع الطوابع في أنحاء العالم، وكذلك للمؤرخين المهتمين بتدوين التاريخ.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com