انطلاق فريق جزل التطوعي بمحافظة بيشة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

أبرم فريق جزل التطوعي وجمعية التنمية الأهلية بمحافظة بيشة مذكرة شراكة تعاون ؛ ليكون الفريق تحت مضلة الجمعية ، وتهدف المذكرة إلى تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين بتنفيذ برامج وانشطة مشتركه ، واستفادة الفريق من مرافق الجمعية ، وتم توقيع المذكرة بتواجد رئيس مجلس إدارة الجمعية عوض الحارثي وقائد فريق جزل عبدالسلام القرني ، والمدير التنفيذي للجمعية فلاح الشهراني.

 

واوضح مدير الجمعية “الحارثي” إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الشراكات التي تسعى الجمعية إلى توقيعها مع الفرق التطوعية لتمكين المتطوعين من مختلف الفئات لتقديم خدمات تسهم في نهوض المجتمع والاستفادة من الفرص التطوعية التي تُطلقها الجمعية لتحقيق رؤية 2030 للوصول الى مليون متطوع ومتطوعة.

 

وذكر قائد فريق جزل “القرني” بأن الفريق يسعى لنشر ثقافة التطوع بأفكار نموذجية ومبتكرة وتعزيزها داخل أفراد المجتمع ، وتأتي إنطلاقة الفريق من الحاجة الماسه للنهوض بالفرق التطوعية بشكل نموذجي و بسياسات وإجراءات واضحة تحقق واجبات وحقوق المتطوع ؛ ويعزز إستمرار وتطور المنظومة البشرية داخل الفرق.

 

ويسعى فريق ” جزل ” إلى تنفيذ العديد من الفرص التطوعية والبرامج الإجتماعية النموذجية ؛ حيث يتخذ الفريق شعار له “ الإنسان قبل المكان “ ليعبر عن أهمية تطوير المنظومة البشرية .

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com