جرياً على مبادرتها السنوية
 
الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز ترعى حفل السحور الخيري في جمعية إنسان … غداً

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ترعى صاحبة السمو الملكي / الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبد العزيز ، حفل السحور الخيري بجمعية إنسان، وذلك مساء الخميس 4 رمضان 1445 هـ ، الموافق 14مارس 2024م .
وبحضور الكافلات والداعمات وسيدات المجتمع .

أوضح ذلك أ. محمد بن سعد المحارب مدير عام الجمعية وقال ” إن الجمعية تحرص على تعزيز التواصل مع سيدات المجتمع و الكافلات والداعمات في كل عام وهو أحد أهداف السحور الخيري بالجمعية الذي يعد رافداً خيرياً ومن أهم برامج الجمعية للتعريف ببرامجها والخدمات التي تقدمها للمستفيدين .

وأضاف المحارب إن حفل السحور الخيري سوف يتخلله بإذن الله كلمة للجمعية، وعرض مرئي بعنوان ” عطاء سارة ” يحاكي مسيرة عطاء ودعم سمو الأميرة سارة للجمعية، إضافة إلى تكريم سمو الأميرة سارة لدعمها المتواصل للجمعية ، كما سيتضمن الحفل “أوبريت الوفاء ” وفيلم عن حملة الجمعية لهذا العام ” لأني إنسان ” ، ومجموعة من الفقرات المتنوعة والعروض التراثية وبمشاركة فتيات من الجمعية .

وفي ختام تصريحه قدم المحارب باسمه ونيابة عن أيتام ومنسوبي الجمعية، شكره وتقديره لصاحبة السمو الملكي / الأميرة سارة بنت خالد بن مساعد بن عبدالعزيز على رعايتها وتشريفها حفل السحور الخيري في إنسان ودعمها المتواصل للجمعية ، وحرصها على توفير الحياة الكريمة للأيتام وتلمس احتياجاتهم من خلال دعمها السنوي للجمعية .

شاهد أيضاً

المملكة تعرض فرصاً استثمارية بقيمة 100 مليار دولار خلال مؤتمر مستقبل الطيران 2024 في مايو الحالي

صحيفة عسير – نورة القرني : يستعرض مؤتمر مستقبل الطيران في نسخته الثالثة، الذي يُقام …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com