آل مرعي يدشن حفل كتاب ” أكاديميون خدموا في الوطن”

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

دشن مدير الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بالمنطقة الجنوبية د. عبدالله آل مرعي، مساء أمس الجمعة، حفل تدشين كتاب ” أكاديميون خدموا في الوطن ” للمؤلف عوض الصليم، ضمن مبادرة أجاويد في نسختها الثانية، وذلك بمتحف ابن دحيم التراثي بمحافظة سراة عبيدة، بحضور أعضاء الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بالمنطقة الجنوبية، وعدداً من أهالي وأعيان المحافظة، وقائد مبادرة أجاويد بمحافظة سراة عبيدة.

وبهذه المناسبة، قال آل مرعي:” أقل ما نقدم لوطننا الغالي أن غرس حب الوطن وتحقيق المواطنة الصالحة في نفوس طلابنا من خلال عملنا نحن الأكاديميون؛ فأهم ما نقدمه أن نخرج نشء قادر على تحقيق إنجازات عظيمة للوطن وتطوره، وتعتبر المؤسسات التعلمية من أهم المؤسسات التربوية التي تؤدي دوراً كبيراً في تنمية المواطنة وتشكيل شخصية المواطن، وكذلك غرس القيم الصالحة والأخلاق الحميدة، وتعميق مفهوم السمع والطاعة لولاة الأمر والتمسك بالقيم الإسلامية؛ فحب الوطن شعور بالانتماء وإحساس بالمسؤولية على كل مواطن في هذا الوطن؛ فكل مواطن عليه واجبات ومهام في خدمة الوطن من خلال مهنته ووظيفته، نشكر معد ومقدم هذا الجهد الرائع واللفتة الجميلة”.

وفي ختام الحفل كرم الصليم، مدير الجمعية السعودية للإعلام والاتصال بالمنطقة الجنوبية د. عبدالله آل مرعي، بدرع تذكاري، بعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

ثم ماذا عنكِ يا أجاويد ..

بقلم الأستاذة / شريفة أحمد الألمعي جادت سنابلك الكريمة بمبادرة سمو سيدي أمير منطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com