مساعد مدير ⁧‫تعليم بيشة كان ضيفاً من العيار الثقيل في الخيمة الرمضانية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

شارك مساعد مدير ⁧‫تعليم بيشة‬⁩ للشؤون التعليمية الأستاذ ناصر آل جافل ؛ مساء أمس الأربعاء ١٤٤٥/٩/١٠هـ ؛ في الخيمة الرمضانية المصاحبة لبطولة كرة القدم بحي المطار ؛ للحديث عن مبادرات الإدارة في مبادرة ⁧‫أجاويد2‬⁩ ، التي تقام في شهر رمضان لهذا العام ١٤٤٥هـ.

وقال آل جافل لـ” عسير ” ؛ كانت مشاركتي مساء أمس مع الإخوان في حي المطار بمبادرة ” قوة بلا قوة ” وهي تعتمد على الفكر أكثر من القوة ؛ وهي أيضاً امتداداً لمبادرات إدارة التعليم بمحافظة بيشة ؛ والتي كانت عبارة عن ست مبادرات ” مجتمع أذكى ؛ وتمكين نزيل ؛ وخطواتنا بحذر ؛ ونحن معك ؛ وضيفنا وافد ‏؛ وقوة بلا قوة ” .

وأضاف ؛ دار الحديث وتم إعطاء نبذة عن هذه المبادرات في الخيمة الرمضانية وجهود الإدارة و مكاتبها والمدارس في التفاعل مع أجاويد٢ .

واختتم آل جافل قائلاً : أن هذه المبادرة التي أحيت روحانية هذا الشهر الفضيل ؛ وتفاعل المجتمع في مبادرات متنوعة ؛ والشكر لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير ؛ ونائبه على هذا الحراك في جميع محافظات وقرى ومراكز عسير ، كما نشكر القائمين على مبادرة حي المطار في أتاحه الفرصه في المشاركة معهم بمعرض خطواتنا بحذر للتوعية بالمخدرات وقوة بلاقوة .

شاهد أيضاً

محافظ أحد رفيدة الأستاذ ناصر بن عشق بن شفلوت يكرم المشاركين في الاجاويد2 

صحيفة عسير – عبدالله ال شعيب أقام سعادة محافظ أحد رفيدة الأستاذ ناصر بن عشق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com