وكيل إمارة عسير يزور محافظة بيشة ويطّلع على المبادرات المُنفّذة ضمن فعاليات “أجاويد 2”

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قام سعادة وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن سلطان بن جريس بزيارة، مساء الخميس، إلى محافظة بيشة، يرافقه وفد من إمارة منطقة عسير وهيئة تطوير عسير؛ حيث كان في استقباله سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد.

وأجرى الوكيل والوفد المرافق جولة تفقدية على بعض المبادرات التي تشهدها المحافظة في إطار فعاليات مبادرة “أجاويد 2” الرمضانية. كما رافقه خلال الجولة المحافظ وفريق غرفة عمليات “أجاويد 2” بالمحافظة بقيادة الدكتور سعد الرمثي.

وزار وكيل الإمارة عددًا من مقار المبادرات، والتي شملت: مبادرة وصال، ومبادرة بوليفارد بيشة الصحي، ومبادرة المحتوى التنموي، ومبادرة بطولة “أجاويد 2” لكرة القدم بحي المطار، ومبادرة صُنع في بيشة.

كما زار مقر غرفة عمليات أجاويد بيشة، وتابع من خلالها المبادرات الأخرى عبر البث المباشر، كما استمع إلى شرح عن الحوكمة التي وضعت لعمل غرفة أجاويد بيشة.

وانتقل سعادة وكيل الإمارة إلى مقر محافظة بيشة؛ حيث التقى مع المحافظ ورؤساء المراكز وفرقهم العاملة في الميدان، وتم عرض آلية عمل مبادرة المسؤولية الاجتماعية وعلاقتها بحوكمة وحدة المهام الإنسانية.

وفي نهاية الجولة، أعرب وكيل إمارة منطقة عسير عن شكره لجميع المشاركين في هذه المبادرات، التي تستهدف كافة شرائح المجتمع، وتنسجم مع استراتيجية منطقة عسير في محور “الإنسان”، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

شاهد أيضاً

الأمير تركي بن طلال يرعى الحفل الختامي لمبادرة “أجاويد” في نسختها الثانية

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com