في إطار جهودها لترسيخ مكانتها الرائدة
 
مجموعة جميرا تعين مديراً تنفيذياً جديداً لعلامتها التجارية

دبي: نورة القرني :

أعلنت مجموعة جميرا، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والتابعة لدبي القابضة، اليوم عن تعيين مايكل جريف في منصب المدير التنفيذي لعلامتها التجارية (Chief Brand Officer) ليتولى مسؤولية تطوير العلامة التجارية وترسيخ مكانتها الرائدة، وذلك في إطار تنفيذها لاستراتيجية “مهمة جميرا 2030”. وشغل جريف سابقاً منصب نائب رئيس العلامة التجارية وشؤون العملاء في غوتشي، حيث تحمل مسؤولية تطوير العلامة التجارية والاتصال والفعاليات وتوسيع قاعدة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

بدأ جريف الذي ينحدر من نيوزيلندا مسيرته المهنية قبل 16 عاماً، تولى خلالها مناصب لدى العديد من العلامات التجارية الرائدة عالمياً مثل مجموعة بي إم دبليو، وأديداس، ونايكي، وكان آخرها مع غوتشي في ميلانو. ويمتلك جريف تاريخاً حافلاً بتحقيق الإنجازات مع العلامات التجارية الشهيرة على مستوى العالم، وسيؤدي دوراً محورياً في رحلة تطوير علامة جميرا، من خلال تعزيز القيمة وتقديم تجارب مميزة ترسخ مكانة العلامة التجارية في مجال الضيافة عالميّاً، بينما تعمل المجموعة على مضاعفة حجم محفظة فنادقها بحلول عام 2030.

 

وفي هذه المناسبة، قال توماس ماير، الرئيس التنفيذي المؤقت لمجموعة جميرا: “في إطار استراتيجية مهمة جميرا 2030، نسعى إلى الاعتماد على مكانتنا الراسخة لإعادة رسم معالم علامتنا التجارية وتطويرها لتكون رمزاً لأعلى مستويات الضيافة الفاخرة، ما سيعزز جهود توسعنا في الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. ومن خلال منصبه كمدير تنفيذي للعلامة التجارية، سيؤدي مايكل دوراً محورياً في هذه الرحلة، مستفيداً من التاريخ العريق لعلامتنا التجارية مع محفظة فنادق فائقة الفخامة والتي ستكون أساساً للارتقاء بنجاحنا على الصعيد الإقليمي لتصبح جميرا علامة رائدة وذات حضور كبير على مستوى العالم. أتطلع إلى التعاون مع مايكل لبدء حقبة جديدة لجميرا “.

 

وتضمنت خبرة جريف الكبيرة مسؤولية إدارة العلامة التجارية لشركات بي إم دبليو وميني في نيوزيلندا، وإعداد الحملات العالمية واستراتيجيات التجزئة لمنتجات أديداس المتعلقة برياضات الجري وكرة السلة، وقيادة العلامة التجارية “جوردان” لشركة نايكي في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كما تولى مؤخراً قيادة جميع أنشطة التسويق والاتصالات وجذب العملاء المتعلقة بالعلامة التجارية “مايسون” التابعة لشركة غوتشي في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

من جانبه، قال مايكل جريف عن منصبه الجديد في جميرا: “لدي شغف كبير ببناء وتقديم استراتيجيات فعالة للعلامات التجارية تترك أثراً كبيراً في المتلقّين على اختلافهم وتنوعهم، وترتكز على الأصالة والقيم الرئيسية التي تقوم عليها العلامة التجارية. تتميز علامة جميرا بأساسها الراسخ، وأعتقد أن لدينا فرصة فريدة لإعادة تعريف معنى الفخامة الفائقة التي تميز جميرا عن منافسيها وتعزز نموها على مستوى العالم، ويسرني أن أكون جزءاً من هذه الرحلة المميزة”.

 

الجدير بالذكر أن تعيين جريف يعتبر واحداً من بين عدد من التعيينات الجديدة على مستوى الإدارة العليا التي أجرتها مجموعة جميرا مؤخّراً في إطار “مهمة جميرا 2030”. ففي عام 2023، تم تعيين جوان بيرنز في منصب نائبة الرئيس الأولى للتصميم المكاني والمساحات لتقود تطوير فلسفة التصميم في المجموعة. كما انضمت نيف أوكونيل إلى جميرا لتشغل منصب نائبة أولى لرئيس شؤون الصحة والعافية، حيث تتحمل مسؤولية تحسين تجربة الصحة وجودة الحياة من خلال برامج التعلم والشمول. إضافةً إلى ذلك، تم تعيين بريان تيت في منصب المديرة العالمية الأولى للاستدامة في إطار الجهود المبذولة لتقليل تأثير العمليات التشغيلية على الأفراد والبيئة وحمايتهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني jumeirah.com ومتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: @JumeirahGroup.

شاهد أيضاً

سعيد آل سمها عريساً

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : في حفل بهيج أقيم بقاعة الوسام في بلجرشي احتفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com