أولى أيام مواجهات الجولة 26 من الدوري تشهد فوزاً للخليج على الرائد.. وسلبية في الرّس بين الحزم وضمك.. و10 فرق تكمل النصاب الثلاثاء والأربعاء

صحيفة عسير ــ الرياض

واصل فريق الخليج عروضه المقنعة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024″، التي وضعته في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، إذ وصل يوم الاثنين إلى النقطة 34 في المركز التاسع، بعد فوزه 1 – 0 في مباراة حلَّ فيها ضيفاً على فريق الرائد بملعبه في مدينة بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن، فيما تجمد رصيد الرائد عند 27 نقطة في المركز الـ 13.
ولحساب ذات الجولة الـ 26، خيم التعادل السلبي على المواجهة التي استضاف فيها فريق الحزم على ملعبه بمدينة الرّس، فريق ضمك القادم من مدينة خميس مشيط، متقاسمين بهذا التعادل نقط المباراة بواقع نقطة لكلٍ منهما، أسهمت في رفع رصيد ضمك النقطي لـ 35 نقطة في المركز السابع، فيما لم تكفي الحزم النقطة التي أضافها لرصيده للنجاة من خطر الهبوط لمصاف أندية دوري الدرجة الأولى، إذ يتذيل ترتيب الدوري في المركز (18) برصيد 16 نقطة.
يذكر أن باقي مواجهات هذه الجولة ستستكمل في يومي (الثلاثاء، والأربعاء)، بحيث تلعب أربع مواجهات الثلاثاء، يستضيف الهلال (متصدر الترتيب) في الأولى منها فريق الأخدود القادم من مدينة نجران، ويحلّ النصر (وصيف المتصدر) ضيفاً ثقيلاً على فريق أبها صاحب المركز 17 (قبل الأخير) والمهدد بالهبوط، وتحتضن مدينة المجمعة الرياضية بمدينة المجمعة مباراة الفيحاء والوحدة، ويستقبل الطائي في ملعبه بمدينة حائل فريق التعاون في آخر مباريات ويأمل أصحاب الأرض أن يوفقون فيها لخطف نتيجة إيجابية تسهم في رفع رصيدهم النقطي، والهرب من المركز الـ 16، بوصفه أحد المراكز المهددة بالهبوط لمصاف أندية دوري الدرجة الأولى.
وسيشهد مساء الأربعاء آخر مواجهتين لحساب الجولة 26، حيث سيقابل الاتفاق في الأولى منها بمدينة الأحساء مضيفه الفتح، فيما سيلعب في ملعب الشباب بالرياض آخر لقاء في هذه الجولة بين ناديين عاصميين هما الشباب والرياض.

شاهد أيضاً

ملعب الصاع الرياضي بظهران الجنوب يختتم فعالياته السنوية لشهر رمضان ١٤٤٥ هـ

ظهران الجنوب – سالم عروي : اختتم ملعب الصاع الرياضي بقرية الجربة وضواحيها في محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com