خادم الحرمين يوافق على إنشاء 3 وكالات و 7 عمادات في جامعة بيشة

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء الموافقة الكريمة على إنشاء ثلاث وكالات وسبع عمادات مساعدة في جامعة بيشة إضافة إلى الموجود حالياً وهي وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعمادة الدراسات العليا وعمادة البحث العلمي.

وصرح مدير جامعة بيشة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود أن خادم الحرمين الشريفين حفظة الله وافق على إنشاء الوكالات الثلاث التالية في جامعة بيشة (وكالة الجامعة، ووكالة الجامعة لتطوير والجودة، ووكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية)، وأيضا سبع عمادات مساعدة وهي: (عمادة القبول والتسجيل، عمادة شؤون الطلاب، وعمادة شؤون المكتبات، وعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين، وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، وعمادة التعلم الإليكتروني والتعلم عن بعد، وعمادة التطوير والجودة).

ورفع مدير جامعة بيشة باسمه ونيابة عن جميع منسوبي وطلاب وطالبات الجامعة شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على تفضله بالموافقة.

وأشاد “الداود” بحرص خادم الحرمين الشريفين دائماً على توفير جميع الفرص التعليمية بكافة التخصصات للطلاب والطالبات وتهيئة الإمكانات والتجهيزات والوسائل التعليمية لهم بالمناطق والمحافظات ليكونوا سواعد بناءة في تنمية وتطور ورقي المجتمع، مؤكداً أن ما تشهده المملكة من حراك تعليمي كبير هو نتاج جهود وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وثمن مدير الجامعة هذه الموافقة من خادم الحرمين الشريفين نظرا إلى أن الجامعة في طور التأسيس، ويتطلب العمل وجود بعض الوكالات والعمادات التي تساعد إدارة الجامعة في تسيير شؤون العمل على الوجه الأمثل، والتي تم إعداد دراسة تفصيلية حول الاحتياج إلى إنشاء عدد من الوكالات والعمادات المساندة بجامعة بيشة.

>

شاهد أيضاً

شرطة عسير: القبض على (3) أشخاص وإحالتهم للنيابة العامة إثر محاولتهم إركاب أحد الأشخاص بالقوة في مركبتهم

صحيفة عسير ــ واس صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم زيد الدباش، بأنه إشارة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com