الأمير فيصل بن خالد ونهضة المكان والانسان والتمنية في عسير

 

IMG-20150412-WA0004

صحيفة عسير-بقلم _سعيد محيا:
من يتابع ويقف ويشاهد المشاريع التي تتوالى على منطقة عسير منذ قدوم سيدي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز إلى منطقة عسير وحتى هذا الوقت ؛ وصدور الأمر السامي الكريم وتعيين سموه الكريم أمير منطقة عسير حفظه الله وثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والثقة الملكية والتمديد لسموه الكريم أميرا لمنطقة عسير ، نعم ذلك الرجل الإداري والقيادي الناجح وهو يتابع من مكتبه كافة الأمور على مستوى المنطقة ويزور المواقع بشكل مفاجي ؛ ويقف ويتفقد المشاريع ويزور المحافظات والمراكز مما جعل حرص سموه الكريم على النهوض بالمنطقة وتطويرها في شتى المجالات المختلفة حديث الساعة.
من يتابع النجاح وازدهار منطقة عسير وتطويرها المستمر في شتى الجوانب التنموية ومما اكسبها وجهة سياحية على مدار العام يجد سيدي الأمير فيصل بن خالد صاحب البصمة وأقوال سموه الكريم أفعال وشواهد .
هكذا تحقق فكر سموه الكريم في عسير جلب الكثير من الأسواق والماركات العالمية والمطاعم وشبكة أوسع من الطرق المزدوجة والانفاق والجسور المعلقة وانجاز المشاريع ودعوة رجال الأعمال للأستثمار في عسير ؛ هكذا هي مدينة أبها كما احب سموه الكريم وصفها بأنها من أجمل مدن العالم مدينة تعانق السحاب هكذا جعل عسير وجهة سياحية على مدار العام .
الأمير فيصل بن خالد الشخصية المتواضعة والقلب الكبير والرحيم على الصغير وعلى الكبير ومن يشاهد احتضان يد سموه الكريم للطفل الذي راح والده شهيدا للدفاع عن الوطن ، كما يعرفه الجميع على مستوى المنطقة وخارجها الأمير فيصل بن خالد صاحب القلب الكبير .
حرص سموه حفظة الله على زيارة المريض وزيارة مشايخ القبائل ومساعدة المحتاج وتقديم العزاء والمواساة وفي مقدمة ذلك أسر الشهداء كما نشاهد آخرها قبل أيام شهداء الحد الجنوبي .
إنه أمير الانسانية أمير المكان الذي يعجز قلمي الأعلامي أن يكتب وتقف ريشتي التشكيلية احترام  لسيدي أمير منطقة عسير حفظة الله ورعاه وسدد الله خطاه ….>

شاهد أيضاً

أمين عسير يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي استقبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، صباح أمس الخميس، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com