مشاركات وتفاعل مع أبناء جمعية كيان للأيتام في العشر الأواخر من رمضان

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية زاد التفاعل والمشاركة مع جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة لإسعاد مستفيديها بشتى الطرق في العشر الأواخر من رمضان، حيث دعت الجمعية ومدارس نجد الأهلية مستفيدات كيان لحضور فطور رمضاني وتم الترحيب بهن وبعد الإفطار تم تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات، والأركان المتنوعة كما تم تقديم فقرة تعليمية عن صلاة التراويح، وتم توزيع الهدايا والألعاب عليهن.
ومن جهة أخرى وبهدف أن يكون مستفيدو جمعية كيان للأيتام مبادرون فقد شاركوا في تجهيز وجبات الإفطار قبل أذان المغرب وقاموا بتوزيعها على عدد من إشارات المرور، وذلك بمبادرة فريق إدارة الأنشطة الطلابية تحت عنوان “سدرة الخير”، وتحت رعاية تكافل الراجحي وإشراف قادة فريق قوة عطاء التطوعي.
وأيضا وضمن فعاليات اليوم العربي لليتيم وباستضافة من “موسم السرعة للفروسية” نظمت جمعية كيان للأيتام” ليلة فرح ” لمستفيديها وأسرهم وذلك ضمن فعاليات الجمعية المتنوعة اشتملت على أركان تسالي بليلة وذرة، وأركان تفاعلية تصوير، تلوين، صناعة أساور، وعدد من أركان الألعاب الهوائية وفقرة قرقيعان بالمشاركة مع فرقة شعبية وتم توزيع الهدايا عليهم.
كذلك استضافت مدارس الملك فيصل مستفيدي جمعية كيان بمشاركة نادي الكشافة بجمعية إنسان وضمن فعالية أهلا رمضان وبحضور الممثل عبد العزيز المبدل وكانت أمسية ممتعة تخللها العديد من المسابقات، والفقرات المسلية، والمفيدة، والمفرحة منها قرقيعان. – ألعاب حركيه ⁠وألعاب هوائية وتم توزيع ⁠جوائز عليهم ثم تناول الجميع طعام السحور.
وعلى صعيد آخر وتحقيقاً لأهداف جمعية كيان للأيتام بتنمية وتمكين مستفيديها قدمت الجمعية سيارة لإحدى المستفيدات بهدف تسهيل تنقلها لتكمل نجاحاتها، علما أن السيارة تبرع من (فاعل خير) نسأل الله أن يبارك له برزقه ويخلف عليه بالبركة.
كذلك وبتعاون جمعية كيان للأيتام وإسهامها وجودها مع جمعية بنيان الخيرية للإسكان تم تسليم ” سكن ” ملك لإحدى مستفيدات كيان وقدمت الجمعية التهنئة للمستفيدة وتمنت لها سكنا مباركا. كما شكرت جمعية بنيان الخيرية للإسكان في مساهمتها الطيبة بتحقيق ذلك.

شاهد أيضاً

المشرف على مزاد الجنوب للإبل بنسخته الثالثة يكرّم الزملاء آل ثعيل وسعدان وآل جدران

صحيفة عسير – بيشة : كرّم المشرف العام على مزاد الجنوب للإبل الأستاذ عبدالله بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com