3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض

تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” بثلاثة لقاءات, حيث يجمع اللقاء الأول التعاون مع الخليج على ملعب نادي التعاون في بريدة, فيما يلتقي في ثاني لقاءات اليوم الأول على ملعب نادي الفتح في الأحساء الفتح المستضيف مع الرائد, وفي اللقاء الأخير من اليوم الأول يستضيف الشباب على ملعبه في الرياض نظيره أبها.
وتستكمل لقاءات الجولة الجمعة بمواجهتين، حيث يحل فريق الطائي ضيفاً على الرياض على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، وفي الوقت ذاته يستقبل النصر نظيره الفيحاء على ملعب الأول بارك بالرياض.
وفي ثالث أيام منافسات الجولة تقام 3 مواجهات, حيث يلعب فريق الأخدود مع فريق ضمك على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران، ويجمع اللقاء الثاني الاتفاق بالوحدة على ملعب نادي الاتفاق بالدمام, وفي اللقاء الأخير يستضيف الحزم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة نظيره الاتحاد.
ويتصدر الهلال ترتيب الدوري بـ 77 نقطة, يليه النصر بـ 65 نقطة, ثم الأهلي ثالثاً بـ 52, والاتحاد رابعاً بـ 47 نقطة, والتعاون خامساً بذات الرصيد.
يُذكر أن إدارة المسابقات بالرابطة أعلنت اليوم عن تأجيل قمة مباريات الجولة بين فريقي الأهلي والهلال التي كانت مقررة يوم الجمعة إلى يوم الاثنين الموافق 06/ مايو / 2024م) في تمام الساعة التاسعة مساءً.

شاهد أيضاً

الفيصل يتوج الهلال بلقب الدوري السعودي الـ19و«غينيس» توثق

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك  توج الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com