بعد نهاية الجولة 28 من الدوري السعودي: النصر يُقلص الفارق مع المتصدر.. وفوز متأخر للاتحاد وتأجيل مواجهة الأهلي والهلال

صحيفة عسير _ الرياض

اختتمت أمس، منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن” , التي شهدت انتصارات للنصر، والاتحاد، والشباب، وضمك، والشباب، والفتح، والطائي, واقتراب الحزم من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وتأجيل لقاء الأهلي والهلال.

وكسب النصر ضيفه الفيحاء 3 ـ 1, رافعاً رصيده إلى 68 نقطة بالمركز الثاني, ويقلص الفارق مع الهلال “المتصدر” إلى 9 نقاط, وبمباراة أقل للهلال الذي تأجل لقاؤه مع الأهلي من هذه الجولة إلى 6 مايو المقبل, لمشاركته في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم, فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 35 نقطة في المركز الـ 11.

وحقق الاتحاد فوزاً متأخراً 3 ـ 2 على الحزم الذي اقترب من الهبوط بحلوله في المركز الـ 18 والأخير بـ 16 نقطة, فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، خلف الأهلي الذي يحل ثالثاً بـ 52 نقطة وبمباراة أقل.

وجاء التعاون في المركز الخامس بـ 48 نقطة إثر تعادله 1 ـ 1 مع الخليج “العاشر” بـ 35 نقطة, والفتح سادساً بـ 40 نقطة بعد فوزه 3 ـ 1 على الرائد الذي يحل في المركز الـ 13 بـ 30 نقطة, واحتل الاتفاق المركز السابع بـ 40 نقطة بعد تعادله بدون أهداف مع الوحدة الذي جاء في المركز الـ 12 بـ 32 نقطة, وضمك بالمركز الثامن بعد فوزه 2 ـ 1 على الأخدود الذي تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الـ17.

وحقق الشباب فوزاً كبيراً على أبها بخماسية نظيفة رفع به رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع, فيما بقي أبها على نقاطه الـ25 في المركز الـ16, فيما جاء الرياض في المركز الـ15 بـ 25 نقطة بعد خسارته 1 ـ 2 من الطائي الذي حل بالمركز الـ14 بـ 26 نقطة.

شاهد أيضاً

الفيصل يتوج الهلال بلقب الدوري السعودي الـ19و«غينيس» توثق

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك  توج الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com