المجاردة تحتضن اللقاء السنوي الأول لمنسوبي نادي صوت الإعلام الرقمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

أقام نادي صوت الإعلام الرقمي يوم عصز الجمعة الموافق ١٠/ ١٠/ ١٤٤٥ بمركز الحي في محافظة المجاردة اللقاء السنوي الأول بحضور رئيس النادي الأستاذ سعيد العمري ونائب رئيس النادي الأستاذ عبده البيه ، و وعدد ٢٢ من أعضاء وعضوات النادي.

وشمل اللقاء استعراض الملف التعريفي للنادي بعد إعتماده وتقييم العمل خلال الفترة الماضية ودراسة الخطط المزمع تنفيذها بالإضافة لمناقشة الحلول الصحيحة للمعضلات الممكنه.

 

وقال رئيس النادي الإدارة أ.سعيد العمري في كلمته : “أن هذا اللقاء خطوة مهمة لتأكيد على أهمية صناعة إعلام مهني من خلال ترسيخ مفاهيمة وضرورة تجويده في مخرجات النادي كافة”.

 

وأوضح أ.عبده البيه ” أننا نسعى لأن نساهم بدورنا في تدريب وتمكين ذوي الشغف الإعلامي وتمكين المهتمين وتوفير البيئة الصحية لهم، والاهتمام في مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية، وأن دوركم الريادي في العطاء دافع كبير لتحقيق المزيد من التقدم في المبادرات والبرامج التي تهتم في تأهيل وتمكين الإبداع”.

 

وبين عضو النادي صالح جراد بدوره “أن النادي والذي هو أحد أندية جمعية الهواة (هاوي) والتي تتبع برنامج جودة الحياة يعمل وفق آليات وسياسات معينة يحقق العمل بها مايسعى إليه النادي في أهدافه ومايكفل قوة إستراتيجيته”.

 

شهد اللقاء العديد من المداخلات المثرية من أ.سحمة العمري و أ.سلطان طواف وكذلك أ.سعيد العمري و أ.علي آل محسن

 

يذكر أن اللقاء قد أختتم بتكريم كافة أعضاء وعضوات النادي على ماحققه ناديهم خلال الفترة الماضية من نجاحات والتي كانت مبادرة أجاويد شاهداً عليها، ثم التقطت الصور التذكارية .

شاهد أيضاً

وثيقة “الاستدامة الثقافية” منجز لافت لمهرجان الجبل في نسخته الثالثة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أفضى الوعي الثقافي والأنشطة الإبداعية في ميادين الثقافة المختلفة والزخم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com