طالب ابتدائي بـ ” الفرشة ” يقتل إثيوبيًا بعد اعتدائه على أخيه

فف

صحيفة عسير – هاشم الأسمري :

أقدم طالب في المرحلة الابتدائية يدرس بإحدى مدارس الفرشة بتهامة قحطان ، التابعة لمحافظة سراة عبيدة بمنطقة عسير ، على قتل أحد الإثيوبيين المجهولين ، وذلك بعد أن اعتدى الإثيوبي على أخ الطالب ، الذي يكبره سنًا ، ويدرس في المرحلة المتوسطة .

وأن ثلاثة من مجهولي الهوية من ذوي البشرة السمراء، اعتدوا على أخ القاتل ، بالقرب من مجمع البنات بالفرشة، فاستنجد بإخوته الصغار ، فقام طالب المرحلة الابتدائية بقتل الإثيوبي .

فيما تم نقل الإثيوبي إلى مستشفى الفرشة العام ، وسلمت الشرطة الطفل إلى دار الملاحظة الاجتماعية بعسير .

وقد بعثت مدرسة الطالب بخطاب لرئيس المركز تطلب منه حضورًا أمنيًا عند المدرسة حيث إن إخوة الطالب الجاني يدرسون في المدرسة، وأفاد أحد جيران الطالب بأن أحد الإثيوبيين قد قدم إليهم وتلفظ عليهم بعبارات تهديد بالانتقام لأخيه المقتول، وتم القبض عليه وتسليمه للسلطات.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة عسير، العقيد عبدالله بن ظفران قائلاً: ” تلقى مركز شرطة الفرشة في الساعة السادسة من مساء الجمعة بلاغًا من المستشفى طرفهم بوجود شخص متوفى إثر طلق ناري وبالانتقال إلى المستشفى وجد شخص إثيوبي متوفى وقد جرى الانتقال إلى موقع الحادثة رفق الأعوان وتم رفع الآثار وضبط المتهم واستكمال الإجراءات اللازمة “.

يُشار إلى أن مدارس تهامة قحطان تعد قريبة من الحد الجنوبي، وكانت معبرًا لكثير من المجهولين القادمين من اليمن، وأدرجت أغلب مدارسها من ضمن المدارس التي تشملها خطة الطوارئ التي أعلن الوزير فيها تقديم الاختبارات، فيما لم يشمل تعميم إدارة تعليم محافظة سراة عبيدة ثلاث مدارس للبنين بمركز الفرشة، علمًا بأن مدارس أبعد وأقل منها خطورة شملها القرار وهو الأمر الذي أثار اندهاش واستهجان أولياء الأمور.>

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة: أمين عسير يشيد بدور المرأة ومساهمتها في دعم العمل البلدي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي عززت أمانة منطقة عسير وجود ومشاركة المرأة في التنمية الشاملة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com