” الداود ” يدشن حملة التبرع بالدم لدعم عاصفة الحزم

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : دشن مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود حملة التبرع بالدم؛ لدعم عملية “عاصفة الحزم” والتي تنظمها الجامعة بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير، وبحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، خلال الفترة من 23 إلى 27 من الشهر الجاري 1436هـ .

وتهدف الحملة إلى دعم جنود الوطن المشاركين في جبهات القتال، عن طريق التبرع بالدم من قبل منسوبي الجامعة من هيئة أعضاء التدريس، وموظفين، وطلاب، بالإضافة إلى المشاركة الميدانية بعدد من أطقم الجراحين الاستشاريين، وأطباء الامتياز، وطواقم فنيين، وتمريض من طلاب الجامعة في عدد من الأماكن الساخنة بمستشفيات المنطقة والواقعة على الحدود.

بدوره ذكر مدير الجامعة أن هذه الحملة جاءت بهدف دعم إخواننا المرابطين في الجبهة، وقال: “هي أقل ما نقدمه لأبنائنا وأشقائنا المرابطين على كامل حدودنا”.

وأضاف: “ندعو الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وأن يديم علينا وعلى كل الشعب السعودي نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة، وأن يدحر الشر عنا جميعاً”.

وشكر “الداود” القائمين على الحملة والمشاركين من الكليات الصحية، وكل الفريق العامل معهم.

من جهته أكد الدكتور خالد آل جلبان وكيل الجامعة للتخصصات الطبية أن هذه الخطوة تأتي بتوجيه من قبل مدير الجامعة؛ لدعم أبنائنا في الجبهة بدمائنا وتأكيداً على دور الجميع في التكاتف في مثل هذه الأزمات.

وقال: “أدعو الله أن يوفق جيشنا المبارك في جميع الجبهات، وألا يحتاجوا لهذه الدماء”.

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com