الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة بعد ختام الجولة 29

صحيفة عسير _ الرياض

اختتمت السبت, منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن”، حيث واصل فريق الهلال صدارته بختام هذه الجولة برصيد 80 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني بـ 71 نقطة، وذلك بعد فوزه على نظيره الفتح بنتيجة 3 – 1 الذي بقي عند 40 نقطة في المركز السابع.

ففي افتتاح منافسات الجولة, تغلّب الفيحاء على ضيفه الطائي بهدف مقابل لاشيء, رافعًا رصيده لـ 38 نقطة بالمركز العاشر، فيما بقي الطائي عند 26 نقطة محتلاً المرتبة 16، في حين تفوق الرياض على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف وضعته في المركز 14 بـ 28 نقطة, فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 52 في المركز الثالث.

وفي مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية كسب الحزم مضيفه الوحدة بهدفين نظيفة، ورفع الفوز متذيل الترتيب لـ 19 نقطة، فيما بقي أصحاب الأرض عند النقطة 32 في المركز الثاني عشر.

وفي ثاني أيام منافسات الجولة, تمكن التعاون من كسب مستضيفه ضمك بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأول في خميس مشيط, رافعاً رصيده للنقطة 51 محتلاً المرتبة الرابعة, فيما تجمد ضمك عند النقطة 38 في المرتبة الثامنة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة, تمكن الشباب من كسب الاتحاد في قمة مباريات الجولة بثلاثة أهداف لهدف, ليرفع الشباب رصيده لـ 38 في المركز الثامن, فيما بقي الاتحاد خامساً بـ 50 نقطة.

وفي ختام منافسات الجولة، حقق الأخدود فوزاً مهماً على ضيفه أبها بنتيجة 0-4، رافعاً رصيده للنقطة 27 في المركز الخامس عشر، وبقي أبها في المركز 17 برصيد 25 نقطة، وحضر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الرائد وضيفه الاتفاق على ملعب الأول في بريدة, وبهذا التعادل رفع الرائد رصيده للنقطة 31 في المركز 13, كما رفع الاتفاق هو الآخر رصيده للنقطة 41 محتلاً بها المركز السادس, وفي آخر مواجهات الجولة, تمكن النصر من كسب مضيفه الخليج بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام, رافعاً بهذا الفوز رصيده للنقطة 71 في المركز الثاني، فيما بقي عند 35 نقطة في المركز 11.

شاهد أيضاً

الهلال على بعد نقطة واحدة لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024

صحيفة عسير _ الرياض بات فريق الهلال على بعد نقطة واحدة فقط لضمان تتويجه بلقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com