محافظ خميس مشيط يفتتح معرض “من هنا ننهض بمنتجاتنا”

DSC_8114

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

افتتح محافظ خميس مشيط سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، أول من أمس، معرض الأسر المنتجة الخامس، تحت شعار “من هنا ننهض بمنتجاتنا”، وبرعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار ومجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير، في مركز أصداف مول، بحضور عدد من مدراء الإدارات ومدير المول .

ووصف ابن مشيط المعرض بالمميز، قائلا: “يعد هذا المعرض مكسبا للأسر المنتجة، حيث أنه مصدر رزق مميز للأسر التي تريد النجاح”، مشيدا في الوقت ذاته بما رآه في المعرض.

وكرر بن مشيط حديثه عن أن المحافظة تدرس بالتعاون مع الغرفة التجارية والبلدية إنشاء مدينة صناعية خاصة بالنساء والحرفيات والأسر المنتجة، تعود لهن بعائدات مالية، تحقق لهن طموحاتهن.
وكان بن مشيط قد استمع إلى شرح مفصل من منظمة المعرض فاطمة الزامل، وأطلع على المنتجات التي عرضت في أروقت المعرض من الأكلات الشعبية والملبوسات والمجوهرات والرسومات والأعمال الفنية وغيرها من المنتجات التي أبهرت الحضور وزار المعرض.
يذكر أن المعرض الرابع قد اختتم بمركز ريحان مول بمدينة أبها، بمشاركة ١٧ حرفية، جميعهم دون ٤٠ عاما، ومنهم ٨ جامعيات، تنوعت مشاركاتهن بين اللوحات الفوتوغرافية والتشكيلية والتصوير الفوتوجرافي والرسم والديكوباج وطباعة تيشرتات وإعادة التطوير والأكلات المتنوعة.

>

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com