سمو الاخلاق..

 

IMG-20150413-WA0012

خلال الأيام الماضية قدم رجال القوات المسلحة وحرس الحدود والأمن العام شهداء بدماء زكية طاهره الى هذا الوطن الكبير المعطاء نسأل الله لهم الرحمة والمغفرة والقبول عند رب العالمين .

ولكن الشيء الغير مستغرب على قادة هذه البلاد العظيمة الذين يعيشون مع مواطنيهم ومع أسر الشهداء الذين توفاهم المولى قلباً بقلب ، وكأن الشهداء أبناء لهم أوأكثر .
وفي منطقة عسير بالذات كان الأمير الخلوق المحبوب صاحب السموالملكي الأمير فيصل بن خالد لا يكاد يمر يوم من أيام سموه والمحمله بأعباء الأمارة والعمل وإرتباطات سموه إلا يزور أسرة من أسر الشهداء أو زيارة مصاب جراء هذه العاصفه في المستشفى أو الاتصال بالهاتف لمن كان بعيد عن سموه خارج منطقة عسير ، ولو وجد سعة من الوقت لوجدته بينهم في منازلهم كما لاحظنا كيف يقطع المسافات من السراة الى تهامة للتعزية او الزيارة والتي ينقل فيها تحيات القائد العظيم الملك سلمان بن عبدالعزيز والقيادة الرشيدة .
هذا هو سمو الاخلاق التي يتمتع بها حفظه الله ، كما أنه ليس بغريب على سموه هذا التواضع والاخلاق والاهتمام التي تربى عليها منذ صغره في كنف الملك العظيم الملك خالد رحمه الله الاب الرحوم .
نقدر لصاحب السموالملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز هذا الاهتمام والرعاية والتعب ومشقات الطرق وكأنني به يقول كل وقتي وجهدي وعملي فداء للوطن ولشهداء الوطن الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل الوطن .

حفظ الله الوطن وحفظ الملك وحفظ لنا سمو الاخلاق التي يتمتع بها قادة هذا الوطن ورحم الله الشهداء وشفى كل مريض أصيب من أجل الوطن وحماية المواطن والدين .

شيخ شمل قبائل بني مالك عسير
أحمد بن علي بن معدي>

شاهد أيضاً

المتحف الرقمي بالفجيرة يحتفي بروّاد الفن الإماراتي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أطلق المتحف الرقمي للفن التشكيلي الإماراتي التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com