الهلال على بعد نقطة واحدة لحسم لقب الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024

صحيفة عسير _ الرياض

بات فريق الهلال على بعد نقطة واحدة فقط لضمان تتويجه بلقب الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن 2023 – 2024″، لذا فإن الجولة الـ 31، المنتظر أن تلعب مواجهاتها خلال الثلاثة أيام القادمة بدءاً من الغد، تمثل للفريق الأزرق جولة حسم لقب الدوري لهذا الموسم، وذلك عندما يستضيف السبت المقبل الحزم متذيّل الترتيب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

ويحتاج الهلال إلى نقطة واحدة في المباريات الأربع المتبقية من عمر المسابقة للظفر باللقب، كونه يتصدر الترتيب برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن مطارده المباشر النصر المرشّح أيضاً للفوز على مضيفه الأخدود الخامس عشر الخميس في افتتاح الجولة غداً الخميس.

ويدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الثمين والمتأخر على مضيفه الأهلي 2 – 1 الاثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 28، وفي المقابل يعاني الحزم في الموسم الحالي حيث يحتل المركز الأخير لكنه لم يفقد أمل البقاء حسابياً.

ويمنّي النصر الذي ضَمِن الوصافة والمشاركة في مسابقة دوري ابطال آسيا للنخبة الموسم المقبل، النفس بمواصلة التشبث بأمله الضئيل جداً في المنافسة على اللقب، عندما يحل ضيفًا على الأخدود الخميس على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، ويتطلع قائده البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى رفع رصيده التهديفي بعد ثلاثيته الرابعة هذا الموسم التي جاءت في مباراة فريقه الدورية الأخيرة مع الوحدة، في سعيه إلى تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد والمسجل باسم مهاجم الاتحاد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بـ (34 هدفاً في موسم 2018 – 2019).

من جهته، يسعى الأخدود إلى تفجير مفاجأة وانتزاع ثلاث نقاط من هذه المواجهة من أجل تفادي الهبوط الذي يحاصره في أوّل موسم له في دوري المحترفين، معوّلاً على فوزه الكبير على أبها 4 – 0 في الجولة الماضية، والأوّل له في مبارياته العشر الأخيرة.

ويشتعل صراع الهروب من الهبوط، حيث يتطلّع الرياض الرابع عشر إلى تأمين بقائه عندما يصطدم الخميس بعقبة التعاون الساعي لتعزيز موقعه في المركز الرابع، الذي يتقدّم فيه بنقطة واحدة عن الاتحاد حامل اللقب والذي يستضيف الاتفاق التاسع الجمعة.

ويلعب الخميس أيضاً الفيحاء مع الفتح، والجمعة أبها مع ضمك، والخليج مع الوحدة، ويلتقي السبت الرائد مع الطائي، والشباب مع الأهلي.

شاهد أيضاً

الفيصل يتوج الهلال بلقب الدوري السعودي الـ19و«غينيس» توثق

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك  توج الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com