شركة مطوفي حجاج الدول العربية ( أشرقت ) تدشن مركز رقم 15 لخدمة حجاج سلطنة عمان

صحيفة عسير _ متابعات _ فاطمة محمد مبارك 

دشنت شركة مطوفي حجاج الدول العربية ( أشرقت ) ممثلة بذراعها ( إكرام الضيف ) مركز رقم 15 لخدمة حجاج سلطنة عمان .
وشهد افتتاح المركز رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية الأستاذ محمد معاجيني ومدير إكرام الضيف الأستاذ سعودي عيد وملحق شؤون الحج والأوقاف بسلطنة عمان أ. ابراهيم الخروصي ، وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ فؤاد بشارة والأستاذ أحمد مطر ، ومدير إدارة مكاتب شؤون الحجاج في إكرام الضيف الأستاذ عادل الجبالي والمشرف على إدارة المشاعر المهندس محمد بانه ، نائب الرئيس لعمليات التشغيل الأستاذ غازي راضي ، ومدير مركز حجاج عمان الأستاذ عرفة شرقاوي .
وجرى خلال تدشين المركز الإطلاع على آخر استعداداتهم لاستقبال حجاج السلطنة ، وتفقد آلية العمل والتأكد من استكمال كافة الخدمات لراحة حجاج عمان .
من جانبه أوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد معاجيني أن أشرقت ممثلة بذراعها الخدمي إكرام الضيف ستقوم على تقديم الخدمة لقرابة 14 ألف حاج عماني سيؤدون الفريضة هذا الموسم .
وأبان أنه سيتم تقسيم حجاج عمان على عدة مراكز ، مشيراً إلى أن المركز 15 سيقدم الخدمة لحوالي خمسة آلاف حاج، مبيناً أن حجاج عمان سيبدأون التوافد من يوم 25 ذو القعدة حتى الأيام الأولى من شهر ذو الحجة .
وشدد على أشرقت ممثلة بذراعيها إكرام الضيف ورحلات ومنافع على أتم الجاهزية لاستقبال وخدمة أكثر من 450 ألف حاج من مختلف قارات العالم .
وأكد معاجيني على حرص مطوفي حجاج الدول العربية على الارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله من خلال إطلاق العديد من البرامج والمبادرات التي تهدف لتوفير أجود الخدمات وأرقاها، وإثراء رحلة الحاج لتحقيق رؤية المملكة 2030.
من جهته رحب مدير مركز ١٥ الأستاذ عرفة شرقاوي بحجاج عمان ، مشدداً على أن المركز وفر كل سبل الراحة لحجاج السلطنة بدءاً من قدومهم مروراً بأدائهم النسك وانتهاءاً بمغادرتهم الأراضي المقدسة وفق خطط مدروسة بإشراف أشرف وذراعها إكرام الضيف وبمتابعة من وزارة الحج والعمرة .

شاهد أيضاً

الإحصاء: 663 مليار ريال حجم التجارة الخارجية للمملكة خلال الـ 4 الأشهر الأولى من 2024

صحيفة عسير _ متابعات سجلت الصادرات غير البترولية شاملة إعادة التصدير ارتفاعًا بنسبة %12.4 مقارنة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com