يتيح لهم فرصة اللقاء بالشركات والفوز بفرص عمل واعدة
 
معرض تعاوني للتدريب.. يستقبل 3 آلاف طالبة وطالب خلال 3 أيام

صحيفة عسير _ يحيى مشافي 

انطلقت النسخة الثانية من معرض “تعاوني” للتدريب على رأس العمل، مستهدفة ثلاثة آلاف طالبة وطالب من مختلف الجامعات في مدينة الرياض، ويتوقع أن يتيح المعرض المقام في جامعة دار العلوم نحو خمسة آلاف فرصة عمل، من خلال مشاركة العديد من الشركات وجهات التوظيف المحترفة.

وأوضح الدكتور محمد حمد العساف المدير التنفيذي لمنصة تعاوني للتدريب، أن المعرض يشهد الكثير من الفعاليات والأنشطة التدريبية المختلفة، ويتيح فرص كبيرة للقاء بين الباحثين عن فرص العمل والجهات التوظيفية، من خلال جلسات حوارية وورش عمل ومعارض واجنحة خاصة بالجهات التدريبية وشركات التوظيف.

وأكد العساف أن معرض تعاوني يهدف إلى ربط الطلاب المقبلين على التخرج والمنشآت المتوسطة والصغيرة التي تقدم برامج تدريبية تساهم في خلق تجربة عملية فعلية للطلاب في مكان مهيأ بإجراء مقابلات شخصية فورية.

وبين العساف أن المنصة لديها شراكات نوعية مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة دار العلوم التي تستضيف النسخة الثانية من المعرض إضافة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والجامعة العربية المفتوحة، وشراكة إعلامية مع جمعية إعلاميون الأهلية.

ودعا المدير التنفيذي لمنصة تعاوني للتدريب، الطلاب بكل فئاتهم ومراحلهم للاستفادة من المعرض، وما يتضمنه من ورش عمل وجلسات حواريه وأجنحة مختلف، مؤكداً أن منصة تعاوني للتدريب حريصة جداً لتعزيز تجربة الخريج والتدريب على رأس العمل وبناء المهارات وتقوية الأدوات التنفيذية لكل الخريجين وفي مختلف المجالات. وعبًر العساف عن تفاؤله الكبير بما سيحققه المعرض خلال ثلاثة أيام من نتائج عملية تعود على سوق العمل السعودي، والتكامل بين الجهات التدريبية والجامعات وجهات التوظيف بكل مستوياتها.

شاهد أيضاً

جامعة طيبة تُطلق 7 برامج بكالوريوس جديدة و3 برامج دبلوم

صحيفة عسير ــ متابعات أطلقت جامعة طيبة بالمدينة المنورة 7 برامج بكالوريوس جديدة، و3 برامج …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com