أمير عسير يستقبل نائب وزير التعليم ورئيس بلدية الخميس

JBR_6040

صحيفة عسير_ احمد شيبان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير نائب وزير التعليم لتعليم البنين معالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن كركمان والوفد المرافق له صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة .

وبين ” آل الشيخ ” خلال اللقاء وقوفه على المدارس الحدودية للإطلاع على سير التعليم بها , إضافة لمتابعة عدد من المشاريع بالمنطقة , موضحاً أن الوزارة حريصة كل الحرص على تقديم مافيه مصلحة للحركة التعليمية بالمملكة.

وحث سمو أمير المنطقة الجميع على تقديم المزيد من الجهد والتطوير لبناء جيل واعد يتسم بالعقول النيرة التي سوف تخدم الوطن بإذن الله في قادم الأيام .

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة أمين منطقة عسير المكلف المهندس علي الحسنية ورئيس بلدية محافظة خميس مشيط الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي يرافقهم مدير العلاقات العامة ببلدية الخميس بدر آل خويلد القرني

وقدم الدكتور ” الوادعي ” لسمو أمير المنطقة نسخة من الإصدار الثاني لمجلة بلدية محافظة خميس مشيط والتي أحتوت على عدد من المشاريع المنجزة , إضافة إلى المشاريع المستقبلية والإحصائيات المتعلقة بها .

وبين سموه شكره للجميع على ما شاهده من تطور ملحوظ بمحافظة خميس مشيط , حيث أوضح سموه بأن محافظة خميس مشيط تعتبر الأن ورشة عمل كبرى , مشدداً سموه على سرعة انجاز المشاريع القائمة ومتابعتها لتحقيق الرفاهية للمواطن .

>

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

صحيفة عسير _ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com