محافظ بيشة يكرم الطلاب المتفوقين وأبناء المشاركين في عاصفة الحزم

IMG_3208

صحيفة عسير _ شذى الشهري:

رعى محافظ محافظة بيشة الأستاذ محمد بن سعود المتحمي صباح امس حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي نظمته إدارة التعليم في بيشة ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد ، بحضور مديري الإدارات الحكومية في بيشة ومنسوبي تعليم بيشة .
وبدأ الحفل بالسلام الملكي فآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير التعليم في بيشة الأستاذ سعد آل سالم كلمة رحب فيها بالضيوف وهنأ الطلاب المتفوقين وشكر معلميهم وأولياء أمورهم ودعا الله جل وعلا أن يديم على وطننا أمنه واستقراره .
فكلمة للطلاب المتوفين ألقاها نيابة عنهم الطالب المتفوق عامر الصعيري ، فقصيدة وطنية من أداء بعض الطلاب المتفوقين ، ثم شاهد الجميع أوبريت سلمان الحزم والعزم والذي يجسد نجدة السعودية للجارة الغالية اليمن الشقيق .
بعد ذلك دشن محافظ بيشة برنامج أبناء البواسل فخرنا والذي يقدم العديد من الخدمات التربوية والنفسية والاجتماعية لأبناء المرابطين والمشاركين في عاصفة الحزم ، كما التقى المتحمي بعدد من أبناء المرابطين وقدم لهم بعض الهدايا واستمعوا منه لكلمات أبوية حانية .
تلى ذلك تسليم جوائز مسابقة البرامج والمشروعات والبحوث التربوية التي نفذها قسم التخطيط والتطوير .
ثم تسلم بعد ذلك الطلاب المتفوقين وعددهم 123 طالباً الدروع وهدايا التفوق من محافظ بيشة ومدير التعليم ، والتقطت في ختام الحفل الصور الجماعية للمتفوقين مع راعي الحفل .
وأوضح رئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة الأستاذ عبيد حمود الشهراني أن عدد الطلاب المكرمين 123 طالبا متفوقاً ، وأن الحفل سيشهد تكريم عدد من أبناء المرابطين ضمن الخدمات التربوية المقدمة لأبناء المشاركين في (عاصفة الحزم) التي تقدمها إدارة التعليم في بيشة

>

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com