محافظ بيشة يكرم الطلاب المتفوقين وأبناء المشاركين في عاصفة الحزم

IMG_3208

صحيفة عسير _ شذى الشهري:

رعى محافظ محافظة بيشة الأستاذ محمد بن سعود المتحمي صباح امس حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي نظمته إدارة التعليم في بيشة ممثلة في قسم التوجيه والإرشاد ، بحضور مديري الإدارات الحكومية في بيشة ومنسوبي تعليم بيشة .
وبدأ الحفل بالسلام الملكي فآيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى مدير التعليم في بيشة الأستاذ سعد آل سالم كلمة رحب فيها بالضيوف وهنأ الطلاب المتفوقين وشكر معلميهم وأولياء أمورهم ودعا الله جل وعلا أن يديم على وطننا أمنه واستقراره .
فكلمة للطلاب المتوفين ألقاها نيابة عنهم الطالب المتفوق عامر الصعيري ، فقصيدة وطنية من أداء بعض الطلاب المتفوقين ، ثم شاهد الجميع أوبريت سلمان الحزم والعزم والذي يجسد نجدة السعودية للجارة الغالية اليمن الشقيق .
بعد ذلك دشن محافظ بيشة برنامج أبناء البواسل فخرنا والذي يقدم العديد من الخدمات التربوية والنفسية والاجتماعية لأبناء المرابطين والمشاركين في عاصفة الحزم ، كما التقى المتحمي بعدد من أبناء المرابطين وقدم لهم بعض الهدايا واستمعوا منه لكلمات أبوية حانية .
تلى ذلك تسليم جوائز مسابقة البرامج والمشروعات والبحوث التربوية التي نفذها قسم التخطيط والتطوير .
ثم تسلم بعد ذلك الطلاب المتفوقين وعددهم 123 طالباً الدروع وهدايا التفوق من محافظ بيشة ومدير التعليم ، والتقطت في ختام الحفل الصور الجماعية للمتفوقين مع راعي الحفل .
وأوضح رئيس قسم التوجيه والإرشاد بتعليم بيشة الأستاذ عبيد حمود الشهراني أن عدد الطلاب المكرمين 123 طالبا متفوقاً ، وأن الحفل سيشهد تكريم عدد من أبناء المرابطين ضمن الخدمات التربوية المقدمة لأبناء المشاركين في (عاصفة الحزم) التي تقدمها إدارة التعليم في بيشة

>

شاهد أيضاً

رئيس جامعة بيشة يصدر عددًا من القرارات الإدارية

صحيفة عسير – أماني آل رفدة : أصدر رئيس جامعة بيشة أ.د.محمد بن محسن صفحي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com