رئيس جامعة الملك خالد المكلف يرفع التهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

رفع سعادة رئيس جامعة الملك خالد المكلف، الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، باسمه ونيابةً عن منسوبي وطلاب الجامعة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 1445هـ.

وسأل ابن دعجم الله عز وجل، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على المملكة العربية السعودية وهي تنعم بالأمن والتقدم في ظل القيادة الرشيدة وفي ضوء الرؤية الوطنية الطموحة 2030، وتواصل حضورها العالمي لخدمة الإنسانية والعمل على تحقيق التنمية المستدامة.

كما سأل ابن دعجم الله أن يتقبل من الحجاج حجهم ويجزي حكومة خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على الجهود العظيمة في رعاية الحجاج وتسهيل الإجراءات والسبل وتقديم أفضل الخدمات الصحية والأمنية والتنظيمية لضيوف الرحمن لأداء فريضتهم في أجواء تسودها الراحة والأمان.

وهنّأ ابن دعجم الشعب السعودي والأمة الإسلامية بهذه المناسبة، داعيًا الله تعالى أن يعيدها باليُمن والبركات، وأن يهيّئ الخير والسلام والأمان لجميع بلدان المسلمين والعالم.

 

شاهد أيضاً

المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : شركات سياحية في بعض الدول غررت بحاملي تأشيرات الزيارة وشجعتهم على مخالفة الأنظمة في الحج

صحيفة عسير _ واس أكد المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com