“الشايب” يدرب 18 إعلامي وإعلامية على صناعة البرومو

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

أقام نادي عيون الإعلام للتغطيات الإعلامية فعالية بعنوان (كيف تصنع البرومو) قدمها نائب رئيس النادي الإعلامي موسى الشايب ، بحضور 18 إعلامي وإعلامية من الأعضاء ،

وذلك في مساحة الشايب التابعة لشركة عبدالله الشايب للاستشارات الهندسية الراعي الرسمي للنادي ، في حي الفيصلية بالهفوف ، يوم السبت 29-6-2024

 

وبدأ المدرب الإعلامي “موسى الشايب” بتقديم نبذة حول تعريف وأهداف صناعة البرومو واستخداماته المتعددة ،

أما المحور الثاني فكان حول تقديم عدد من طرق التصوير وتدريب الحضور عليها لإتقانها عملياً ، مما خلق تفاعلاً جماعياً ، وفهماً أكبر لاحتراف تصوير البرومو.

 

وفي ختام الفعالية قام رئيس النادي بتكريم المدرب بشهادة شكر ، مثنياً على ماقدمه من معلومات ثرية والتدريب العملي الذي استفاد منه أعضاء النادي استفادة كبيرة.

 

وتعتبر هذه الفعالية النشاط الثاني الذي يقدمه النادي لأعضائه منذ تأسيسه تحت مظلة منصة هاوي قبل شهرين في 2-4-2024 ، حيث قدم رئيس النادي الإعلامي عبدالله الياسين النشاط التدريبي الأول بعنوان (ماذا تصور في الفعاليات). وتهدف هذه الأنشطة التدريبية إلى تطوير وصقل قدرات ومهارات الأعضاء.

جدير ذكره بأن نادي عيون الإعلام يهتم بتعليم وتطوير الإعلاميين الجدد على جوانب الإعلام الرقمي الجديد بإقامة الفعاليات والدورات الإعلامية كالتصوير الفوتوغرافي والفيديو والمونتاج والتصميم وصناعة المحتوى المؤثر ، وتغطية الفعاليات والمهرجانات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني على مستوى المنطقة ، وتعزيز الدور الإعلامي للقطاع غير الربحي والتطوعي .

شاهد أيضاً

لتعزيز قيم المحبة والسلام..
 
فتيات كشافة تعليم عسير يُشاركنَ في المخيم الكشفي الإسلامي الدولي بأمريكا

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  ‏تُشارك ثمان فتيات من فتيات الكشافة وقائدة كشفية بالإدارة العامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com