مدير معهد الإدارة العامة: نسعى لنشر الأساليب القيادية الحديثة بين القيادات الإدارية السعودية

1

صحيفة عسير _ شذى الشهري:

نظم معهد الإدارة العامة بمنطقة عسير اجتماع الطاولة المستديرة، بفندق قصر أبها، اليوم الأربعاء تحت عنوان “الأساليب القيادية الحديثة: كيف يمكن للقادة اكتشاف القدرات الكامنة لديهم باستخدام مفهوم MOXIE، والذي ينفذه الخبير والمستشار الدولي جون بالدوني، ويشارك فيه أكثر من (60) قيادياً حكومياً يمثلون عدداً من أصحاب المعالي والسعادة نواب الوزراء، ووكلاء الوزارات، والوكلاء المساعدون في الأجهزة الحكومية، والرؤساء التنفيذيون في الشركات السعودية المساهمة.
وأكد معالي د. أحمد الشعيبي أن الاجتماع يستهدف التعرف على مفهوم القيادة بالأساليب الحديثة، والعناصر الرئيسية لتطبيق هذا المفهوم للوصول بالمنظمات إلى مستوى متميز من الأداء.
وأوضح د. الشعيبي أن الاجتماع يشتمل على عدد من المحاور الرئيسية وهي: مفهوم الأساليب القيادية الحديثة، العناصر الرئيسية لمفهوم MOXIE، استكشاف القدرات القيادية الكامنة للقادة، وأسرار القيادة الفعالة والفرص المتاحة، وكيف يمكن للقائد أن يواجه التحديات وفق مفهوم MOXIE للوصول بالمنظمة إلى مستوى متميز من الأداء، مع الاستعانة بنماذج تطبيقية توضح هذا المفهوم.
ويعد جون بالدوني واحداً من أهم رواد القيادة حول العالم، وأحد أفضل 30 خبيراً في مجال القيادة حول العالم بحسب الجمعية الامريكية للإدارة AMA ، وكذلك بحسب تصنيف global gurus ، كما أدرجت منظمة trust across America اسم بالدوني ضمن قائمة أكثر مائة خبير جدير بالثقة لعام 2015م، ويشغل حالياً منصب المدير التنفيذي لمنظمة تطوير القادة في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من المنظمات العامة والخاصة في مجالات اتصالية وتكنولوجية ومالية وصحية، كما يشغل منصب مدير برنامج التنمية الإدارية بشركة N2Growth، والخبير بالدوني هو مبتكر مفهوم MOXIE في القيادة، وللخبير بالدوني أكثر من 12 كتاباً في مجال القيادة وله أكثر من 500 مقال وبحث حول القيادة نشرت في العديد من المجلات العلمية والعالمية

>

شاهد أيضاً

التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ بالستي “واحد” تجاه ( الرياض ) وعدد (6) طائرات دون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية تجاه المملكة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com