جمعية قوى للرياضة المعاقين تطلق فعالية “خطواتك تفرق للسيدات” في عسير

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي 

في إطار جهودها لتعزيز الرياضة النسائية، أطلقت جمعية قوى للرياضة المعاقين مساء الأحد، 25 أغسطس 2024، فعالية “خطواتك تفرق للسيدات” في ممشى حي الموظفين بأبها. وجاءت الفعالية تحت إشراف فرع وزارة الرياضة بمنطقة عسير، وشهدت حضوراً واسعاً من مستفيدات التأهيل الشامل وعدد من الفرق الرياضية التطوعية في المنطقة.

 

وتخللت الفعالية مسيرة للمشي، بمشاركة نساء من ذوات الإعاقة، إلى جانب فرق رياضية نسائية مثل فريق مبادرو عسير، ممثلاً في القسم النسائي، وفريق النائفات للمشاة والهايكنج النسائي. كما استقطبت الفعالية العديد من محبات رياضة المشي من سيدات المجتمع.

 

وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز دور النساء في الرياضة، خاصة رياضة المشي، وتأتي في إطار دعم الرياضة النسائية وتفعيل دور المرأة في المجتمع. حضر الفعالية عدد من قيادات ورواد العمل التطوعي الرياضي، بالإضافة إلى مجموعة من إعلاميات المنطقة.

تعد جمعية قوى للرياضة المعاقين أول جمعية متخصصة في رياضة ذوي الإعاقة على مستوى المملكة، وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها في منطقة عسير لذوات الإعاقة، مما يؤكد التزام الجمعية بتقديم الدعم اللازم لهذه الفئة وتعزيز مشاركتها في مختلف الأنشطة الرياضية.

شاهد أيضاً

العروبة يتغلّب على الفتح في جولة “نحلم ونحقق” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الجوف تغلّب فريق العروبة على نظيره الفتح بهدف دون رد، خلال مواجهتهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com